الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ناد إنجليزي يستعين بعساف الغريب لهذا السبب

احمد السقا
احمد السقا

منذ عرض مسلسل "نسل الأغراب" لفتت شخصية "عساف الغريب" التي يجسدها أحمد السقا الأنظار نحوها ونالت شعبيتها وسط جمهور المسلسل ممن أصبحوا يتداولون إيفيهات الشخصية وطريقتها.

 

ووصلت شهرة شخصية "عساف الغريب" إلى نادي تشيلسي الإنجليزي الذي نشر صورا مجمعة له عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك” وكتب عليها "حكيم.. زياش.. حكيم زياش.. زياش حكيم" مع تعليق "الساحر حكيم".

 

ويأتي سر اختيار تشيلسي لصورة "عساف الغريب" من أجل الإحتفاء بتألق اللاعب المغربي حكيم زياش مع النادي وذلك بعد أن قاد فريقه للفوز على مانشيستر سيتي بهدف وحيد في الدقيقة 55 من زمن المباراة ليصعد الفريق للمباراة النهائية في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "نسل الأغراب" الذى يعرض على قناة ON الظهور الأول للفنانة الراحلة أحلام الجريتلى بشخصية "شامية" والدة غفران "أمير كرارة" التي كانت محبوسة بأوامر من عساف "أحمد السقا"، حيث بدأت أحداث الحلقة بوصول بكرى "عماد زيادة" إلى المكان الموجود به عساف "أحمد السقا" قبل إخراجه لشامية من محبسها، وتصدم شامية بأن بكرى ابن أختها يقف مع عساف ويؤيد استمرار حبسها.

 

يدور حديث بين شامية وعساف عن السنوات التي حبست فيها وانتظرت أن تعرف من الشخص الذى قام بذلك ويمدها بالطعام والشراب، ليرد عليها عساف بأن ابنها هو السبب في ما هي فيه وأنه اذا كان عليه يريد قتلها لأنها التي ولدت غفران وأحضرته إلى الدنيا، ويأخذونها معهما في السيارة. 

 

بعدها يقوم  غفران الغريب بجمع رجالة للذهاب لمنزل عساف الغريب، لجلب والدته ، ولكن لحقهم علي الغريب، الذي يجسد دوره الفنان دياب ومنعه من فعل هذا الأمر وأقنعه بأنه لا يفعل ذلك وبالفعل جعل رجاله ينصرفون.

 

شهدت الاحداث بعد ذلك  عودة مي عمر "جليلة "، إلى منزل زوجها غفران الغريب وحدث بينهم عتاب وحذرته من الاعتداء عليها بالضرب مرة أخرى.

 

كما أخبرت جليلة زوجها غفران بأنها قابلت عساف الغريب مرة أخرى وعلمت بتهديده لعساف بقتله وطلبت منه أن يغادر البلد ولكنه رفض، كما طلبت من زوجها غفران أن يتراجع عما يدور فى رأسه خوفا عليه وعدم تنفيذ تهديده لعساف الغريب.

قصة مسلسل نسل الأغراب

 

مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم

تشيلسي
تشيلسي