الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لعدم سداد الشرط الجزائي

باتشيكو يضع الزمالك في ورطة مالية أمام فيفا

جيمي باتشيكو
جيمي باتشيكو

وضع جيمي باتشيكو المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ، القلعة البيضاء في ورطة مالية جديدة حيث تقدم بشكوى للاتحاد الدولي "فيفا" للحصول على قيمة الشرط الجزائي بسبب فسخ التعاقد من جهة النادي ويقدر بـ600 ألف يورو.

وكان الزمالك قد قرر إقالة جيمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق والتعاقد مع كارتيرون لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان قد كشف شريف فاروق وكيل أعمال البرتغالي باتشيكو أن عقد المدرب مستمر مع القلعة البيضاء حتى الآن بسبب عدم سداد الشرط الجزائى .

وفي سياق اخر خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم فقرة فنية قوية في جزء صغير من الملعب تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق خلال تدريبات اليوم.

وأجريت تقسيمة قوية تحت قيادة أحمد عبد المقصود المدرب المساعد للفريق، في وجود حارس مرمى لكل مجموعة وتم خلالها تنفيذ بعض الأمور الفنية التي تم التدريب عليها.

وقام كارتيرون وأسامة نبيه المدرب العام للفريق بالإشراف على هذه الفقرة ومتابعتها، وتوجيه بعض التعليمات وتصحيح بعض الأمور الفنية.

ويواجه الزمالك فريق الإنتاج الحربي في التاسعة والنصف مساء بعد غدٍ على ملعب السلام في الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز.