الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الكويت.. جريمة صباح السالم تشعل غضب المواطنين في نهار رمضان.. ماذا حدث؟

صدى البلد

ألقت أجهزة الأمن في الكويت القبض على مواطن ارتكب جريمة قتل في محافظة مبارك الكبير بعد ساعات من الحادث.

 

وقالت وزارة الداخلية الكويتية إن قطاع الأمن الجنائي تمكن من ضبط مواطن في زمن قياسي بعد ارتكابه جريمة قتل مواطنة في محافظة مبارك الكبير.

 

وأضافت أن "بلاغا ورد إلى غرفة العمليات يفيد بقيام مواطن بخطف مواطنة بمركبتها وتوجه إلى جهة غير معلومة، وعلى الفور قام رجال الأمن بالتوجه إلى موقع البلاغ حيث ورد بلاغ آخر من مستشفى العدان يفيد بوفاة المجني عليها".

 

وتابعت: "على الفور تم تشكيل فريق بحث من قبل قطاع الأمن الجنائي والذي قام بضبط الجاني في زمن قياسي وبمواجهته أقر واعترف أنه قام بتسديد طعنة واحدة للمجني عليها نافذة بالصدر أدت إلى وفاتها وبناء عليه تم إحالة المتهم إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه".

 

وتصدر وسم “جريمة صباح السالم” موقع "تويتر" عبر تغريدات غاضبة ومطالبة بـ"إنزال أشد العقوبات ضد المجرم الذي قام بجريمته في شهر رمضان المبارك ودون أي إنسانية".

 

وزعمت التغريدات أن "القاتل كان منذ عدة شهور يلاحق المقتولة ويريد الزواج منها رغماً عن أهلها الرافضين لزواجه منها، وتم تسجيل قضية قبل 5 شهور وتم القبض عليها في حينها وحبسته النيابة احتياطيا لفترة طويلة وتم إحالة القضية للمحكمة وأفرج عنه بتعهد لحين محاكمته".