الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

المقاصة : عظيمة مدرب كبير وباسم مرسي سيتوج بلقب هداف الدوري

باسم مرسي
باسم مرسي

أشاد البكري سليم، المدير التنفيذي لنادى مصر للمقاصة ، بالمستوى الفنى المميز الذى يقدمه الفريق تحت قيادة محمد عظيمة ، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف فى لقاءات دور الـ 16 لمسابقة كأس مصر .



وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر للمقاصة بقيادة مدربه محمد عظيمة  الفوز على حساب سيراميكا بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس باستاد القاهرة فى إطار لقاءات دور الـ 16 لمنافسات كأس مصر .

 

وجاءت أهداف المقاصة عن طريق هشام محمد فى الدقيقة الأولى ، وسجل باسم مرسي الهدف الثانى فى الدقيقة 45  وسجل هدف كوبينا هدف سيراميكا فى الدقيقة 92 ، ليتأهل المقاصة إلى دور الثمانية من مسابقة كأس مصر ، ويصبح الفريق على موعد مع مواجهة الفائز من مباراة الزمالك والإسماعيلى .

 

وقال البكرى ، إن الفريق يقدم كرة ممتعة تحت قيادة مدربه محمد عظيمة والذى نجح فى قيادة الفريق للتأهل إلى دور الثمانية من مسابقة كأس مصر .

 

ووجه البكرى سليم، شكر خاص إلى باسم مرسي مهاجم الفريق المخضرم مؤكدا أنه يلعب دورا كبيرا مع الفريق وسيكون هداف الدوري خلال الموسم الجارى ، مشيرا إلى أن باسم مرسي كان قريبا من العودة للزمالك فى يناير الماضي ، ولكن القدر منعه ليستفيد المقاصة بالحصول على خدماته ، مؤكدا أن اللاعب سيجلب 40 مليون جنيه للفريق حال بيعه فى المستقبل نتيجة القدرات الفنية والبدنية المميزة التى يمتلكها .