الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

باديا تحطم الرقم القياسي ب 6 ملايين مشاهدة فى أول حملة رمضانية.. والهضبة تريند ب الدنيا الحلوة

صدى البلد

يعتبر السباق الرمضاني أحد أهم المواسم التي تستعرض فيها شركات العقارات إمكانياتها ومشروعاتها المتنوعة، 

وفي هذا العام ظهر مشروع باديا لبالم هيلز بحملته الإعلانية المميزة، التي أثبتت وعكست استراتيجية ورؤية المشروع الشبابية القائمة على الفكر والإبداع.

وفي غضون أقل من أسبوع على انطلاق الحملة، استطاعت باديا بالم هيلز اثبات وجودها بقوة وحسمت السباق الرمضاني بهذه الحملة المتفردة حيث تخطى الإعلان حاجز ال6 ملايين مشاهدة في أول ثلاث أيام من رمضان، ويعتبر السبب الرئيسي في نجاح الحملة هو القدرة على دمج الفن والإبداع معا، وتسليط الضوء على مزايا باديا بصورة بسيطة قريبة من القلب.

وجاءت الحملة الإعلانية في صورة مشاهد مختلفة تظهر الخدمات والمرافق المتنوعة التي تميز باديا كمدينة متكاملة، 

وكانت المشاهد المبهجة عامل أساسي في ابهار المشاهدين من حيث الرقي والتميز والإبداع، ولم تنتهي الحملة بمجرد إظهار مزايا أول مدينة متكاملة في توسعات أكتوبر الجديدة، بل كانت المفاجأة التي أسعدت باديا بها ملايين المصريين هي ظهور عمرو دياب في المشهد الأخير من الحملة الاعلانية، 

جاءت كلمات الأغنية لتبعث الأمل والتفاؤل في النفوس ولتؤكد على أن باديا بداية جديدة ومفهوم غير تقليدي 

وكان لظهور الهضبة وأغنية "دنيا حلوة" دورا كبيرا في نجاح الحملة، حيث تمكنت الشركة من اختيار كلمات رشيقة ومميزة تعكس في الحقيقة استراتيجية بالم هيلز في إطلاق مشروعها باديا، فباديا هي ملتقى الجميع وتقرب المسافات لأنها في موقع استراتيجي مميز، وهي مكان أمن ومتكامل يشعر قاطنيه بالراحة والامان والألفة، وبمجرد إطلاق الحملة الإعلانية أصبحت الأغنية ترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق العديد على أنها تبعث الأمل والسرور وأدخلت البهجة على قلوبهم.

وجاءت تعليقات المشاهدين على وسائل التواصل الاجتماعي مشيدة ببهجة الاغنية وأداء النجم عمرو دياب الذي عبّر بشكل مثالي عن عالم باديا الجديد، وكيفية التقاط مشاهد المشروع التيأظهرت لمحات فريدة من مرافق المشروع مع صوت عمرو دياب المميز في خلفية الإعلان.

وأظهرت المشاهد مجموعة الخدمات والمرافق المتنوعة التي أكدت على ريادة وتميز باديا، والتي استطاعت تسليط الضوء على تلك الخدمات بصورة بسيطة وغير متكلفة قريبة من القلب ومريحة للعين، ونجحت الحملة في إيصال رسالتها الأساسية وهي أن باديا مدينة الفن، الإبداع والتكنولوجيا وأنها أطلقت من أجل بدايات جديدة مليئة بالتفاؤل والأمان والألفة،و هو ما عبر عنه كل مشهد في الاعلان.

واظهرت المشاهد وجود أول جامعة في أكتوبر الجديدة، وهي جامعة باديا الدولية بالشراكة مع جامعة فيينا الطبية الدولية MUVI، بالإضافة إلى مجموعة من المدارس الدولية والمحلية، أنشطة تجارة التجزئة، ومنتجع صحي وفندق 5 نجوم، ونادى رياضي، إلى جانب ظهور لقطات لإسطبلات روب إيرنس العالمية التي من المقرر أن تكون باديا مقرها الحصري والرئيسي في مصر.

يذكر أن باديا مدينة متكاملة مستدامة ذكية في قلب السادس من أكتوبر، وهي المشروع الأكبر والأول من نوعه لشركة بالم هيلز للتطوير العقاري، بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة. على مساحة 3000 فدان، تعكس باديا الرؤية الاستراتيجية لبالم هيلز في تقديم مشروعات سكنية متكاملة تجمع بين الحداثة والتكنولوجيا والتصميم. 

و تتبنى باديا اعتماد مفاهيم الاستدامة في مناهجها، حيث تعد مدينة متكاملة، توفر لساكنيها جميع الخدمات المتنوعة كما تتمتع بكافة المقومات صديقة البيئة، وبالنظر الى الموقع الاستراتيجي للمشروع والفريد من نوعه، نجد انها مدينة متصلة بمختلف المحاور والطرق الجديدة مما يسهل وييسير من عملية التنقل، وهو ما يعزز من دمج باديا بالمناطق الجديدة.

وكشفت نهاية الإعلان عن أن بالم هيلز الجديدة في أكتوبر الجديدة وهذا يعني أن هذا هو الجيل القادم من معايير التى تعيد خلق القيمة لعملائها و تضع بذلك معيارًا جديدًا لجودة المعيشة تمامًا كما فعلت في المرة الأولى مع مشروع بالم هيلز، وقطعت خطوات للأمام مع علامتها التجارية وأن هذه المدينة من المقرر أن تكون المقياس الجديد للمدن الخاصة في مصر بكل ما فيها من ابتكارات. وتكنولوجيا ومفاهيم الاستدامة والحداثة.