الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رولزرويس تطرح سيراف شقيقة كولينان SUV الصغيرة

رولزرويس تطرح سيراف شقيقة كولينان SUV الصغيرة .. صور

رولزرويس تطرح سيراف
رولزرويس تطرح سيراف شقيقة كولينان SUV الصغيرة

تعتبر شركة رولزرويس من الشركات الثقيلة في أسواق السيارات العالمية لذلك لا تكشف عن طرازات جديدة بكثافة، إلا عندما تكون تحمل كل جديد ، و قررت رولز رويس إعادة إحياء موديل سيلفر سيراف، والذي تم بناؤه من 1998 إلى 2002، حيث سجلت الشركة مؤخراً علامة تجارية  جديدة باسم سيراف .

ومن المتوقع أن تحصل سيراف على بعض خطوط جوست الأكثر رشاقة مع لمسات رياضية أكثر من كالينان، كما يتوقع أن تحصل على الكثير من القواسم المشتركة من جوست، بما في ذلك مصابيحها الأمامية والشبك الأمامي الاختياري المضيء، وفي الخلف، قد تحصل على سقف شبيه بسيارات الكوبيه، مع قاعدة عجلات أقصر.

جوست وكالينان يعتمدوا علي محرك V12 سعة  6750 سي سي دبل تيربو بقوة 563 حصان، ومن المتوقع أيضا أن تقوم رولزرويس بتعديل المحرك لسيارة سيراف الأصغر لتشعر السائق وكأنها موجهة للسائق أكثر من شقيقتها الكبرى كالينان.

لن تشارك السيارة سيراف الجديدة أية شيء مع سيارات بنتلي، لكننا نعتقد أنها ستكون ثاني سيارة اس يو في من رولزرويس، حيث أثبتت كالينان نجاحها في هذا القطاع، كما أنها تُقدم بالفعل سيارتين سيدان وهما جوست وفانتوم، لذا سيكون من المنطقي أن تكون سيارتها الجديدة اس يو في أصغر من كالينان خصوصا بعد أن انضمت رولزرويس إلى مجموعة بي ام دبليو، وأصبحت بنتلي مملوكة لمجموعة فولكس واجن.