الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أحمد طلعت من كواليس لعبة نيوتن

بعد دوره في لعبة نيوتن.. أحمد طلعت: تايسون هو مثلي الأعلى في التمثيل

احمد طلعت و محمد
احمد طلعت و محمد ممدوح

نشر الفنان أحمد طلعت صورا جديدة له من كواليس مسلسل “لعبة نيوتن”، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وظهر أحمد طلعت مع الفنان محمد ممدوح وعلق قائلا: "من كواليس مسلسل لعبة نيوتن.. حازم وشاهين…تايسون هو مثلي الأعلى في التمثيل، ومن أعز أصدقائي من سنين طويلة.. ربنا يديم علينا المحبة والأخوة.. ويا رب ديما أفضل أتعلم منك يا اخويا العزيز يا أطيب خلق الله". 

 

ورد عليه محمد ممدوح قائلا: "حبيبي يا طلعت.. يا صاحبي الكلام ده كتير عليا اوي والله.. ألف مبروك عليك يا حبيبي وربنا يوفقك في اللي جاي".

 

يذكر أن محمد ممدوح، عبر عن سعادته بتجربة مسلسل "لعبة نيوتن"، وأكد في تصريحات لـ صدى البلد أن دوره بالعمل مختلف، والسيناريو حمسه جدا للتواجد بالمسلسل، مشيرا إلى أن العمل يهتم بتفاصيل ليست كبيرة ولكن تجاهلها يؤدى لمشاكل كبيرة.

 

وأوضح أنهم كانوا محظوظين لانتهاء تصوير مشاهدهم بالعمل في أمريكا قبل ظهور فيروس كورونا، مؤكدا أن ما عطل المسلسل هو انتظار قدوم عدد من الفنانين الأمريكان للمشاركة فى العمل.

 

وعلق على تغيير اسم العمل من تقاطع طرق إلى اسمه الحالي، قائلا: "اتخضيت" في البداية ولكن بعد ذلك وجدت الجمهور متفاعلا مع الاسم الجديد ومبهورين به.