الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

موقف إنساني.. سيدة تنظف منزل زوجين مسنين بدون مقابل.. صور

سيدة تنظف منزل زوجين
سيدة تنظف منزل زوجين مسنين بدون مقابل مادي

في لفتة إنسانية جميلة تطوعت سيدة لتنظيف منزل زوجين مسنين في الثمانينيات من عمرها لم يتمكنا من  تنظيف بيتهما وليس لهم ابنًا أو شخصًا يساعدهما.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية تطوعت سيدة من جيران الزوجين في تنظيف بيتهما الذي تراكمت به الأوساخ في كل جانب وركن منه.

ووثقت السيدة الإنجاز البسيط الذي حققته في مقطع فيديو حصد أكثر من 14 مليون مشاهدة على تطبيق “ تيك توك”  بعنوان: " مساعدة كبار السن أمر يستحق العناء؛ فانشروه".  

وتسبب الفيديو الذي نشرته السيدة المعروفة باسم “أوري” في بكاء الكثريين من الأشخاص لافتةً إلى أنها استخدمت  أدوات تنظيفية عديدة لإرجاع كل شيء لطبيعته النظيفة.

وعرضت أوري من خلال الفيديو شكل شفاط المطبخ فوق الموقد قبل وبعد تنظيفه مما أثار اندهاش المشاهدين  حيث أنه تحول إلى اللون الأصفر نتيجة سنوات من تراكم الشحوم.

وعلقت “ أوري" على ما فعلت: "الزوجان لم يعودا قادرين على الاعتناء بمنزلهما لأنهما تجاوزا الثمانين من العمر، ولم يكن هناك من يساعدهم ؛ ذاب قلبي عندما كانت هذه الزوجة الجميلة تبكي من السعادة".

وحصد الفيديو منذ نشره أكثر من  مليوني إعجاب و 13000 تعليق من الأشخاص الداعمين لتصرفها، فعلق أحدهم: “الحمد لله على وجود أشخاص رائعين مثلك”، وأضاف ثاني: “كان ذلك مدهشا”، وتابع ثالث: “إنه لأمر محزن أن يعيش أي شخص مسن في وضع مثل هذا”. 

0_Cleaning
0_Cleaning
0_Cleaning (2)
0_Cleaning (2)
0_Cleaning (1)
0_Cleaning (1)