الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد ظهوره في رامز عقله طار.. قصة امتلاك محمد هنيدي أول سيارة مكيفة

صدى البلد

ظهر النجم الكوميدى محمد هنيدى، اليوم، في برنامج المقالب الشهير “رامز عقله طار” للفنان رامز جلال، خلال الحلقة التاسعة منه، كضحية من ضحايا برنامجه الرمضاني.

 

ويبحث الكثير من المشاهدين الآن عن حلقة نجم الكوميديا محمد هنيدى على موقعي التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و"يوتيوب"؛ ما جعل الحلقة التاسعة من برنامج “رامز عقله طار” تدخل التريند.

ومن المعروف عن الفنان المصرى الكوميدى محمد هنيدى حبه الشديد للضحك والمرح ودمه الخفيف الطبيعى وغير المصطنع، بالاضافة إلى تكوينه نفسه بنفسه، وصعوده سلم المجد والشهرة بمجهوده وتعبه.

 

وهناك قصة شهيرة للكوميديان محمد هنيدي في بدياته؛ عندما أراد أن يشتري سيارة جديدة مزودة بتكييف، فقام بإنجاز قياسي بالعمل في 10 أيام فقط؛ من أجل شراء هذه السيارة التي تمنى أن يحصل عليها.
 

وسبق أن روى “هنيدي” تلك القصة، خلال استضافته بأحد برامج التوك شو، قائلا: "عندما عُرض علي القيام بدبلجة حلقات مسلسل الكرتون "تيمون وبومبا"، من إنتاج شركة "ديزني" في 3 أشهر، طلبت إنهائه في 10 أيام فقط؛ من أجل الحصول على 10 آلاف جنيه، لشراء سيارة مكيفة.

 

وأضاف هنيدي، أنه كان مقيما في استوديو التسجيل خلال تلك الفترة، وطلب إحضار سرير له؛ لكي ينام هناك، وبالفعل تمكن من إنجاز الدبلجة في الوقت الذي حدده، وتقاضى المبلغ اللازم؛ الأمر الذي أثار دهشة منتجي العمل.

وأكد محمد هنيدي أنه لم يشعر خلال تلك الفترة القياسية بأي إجهاد؛ بسبب حبه للدبلجة، وذلك يعود إلى عشقه للاستماع إلى المسلسلات الإذاعية منذ صغره، والتي ما زالت تجذبه، بالإضافة إلى أن هناك هدفا كان يريد تحقيقه، وهو شراء السيارة المكيفة.