الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حكاية سيارة ظهر بها حسن شاكوش في إعلان رمضاني شهير| صور

السيارة التي ظهر
السيارة التي ظهر بها حسن شاكوش في الإعلان الرمضاني الشهير

ينتظر الشعب المصري مشاهدة الإعلانات التجارية التي تعرض عبر الشاشة الصغيرة خلال أيام شهر رمضان المبارك، لما تتضمنه من أغنيات وألحان خفيفة تثبت بشكل تلقائي في ذهن المشاهد، ومشاهد مليئة بالحركة والرقصات الاستعراضية المبهرة التي تتسم بالخفة والإبداع.

جاء ضمن هذه الإعلانات التجارية هذا العام إعلان لإحدى شركات صناعة المنتجات القطنية، والذي حاز  إعجاب الكثير من المشاهدين، وتبادلوا لقطاته عبر صفحات التواصل الاجتماعي، والذي جاء هذا العام بشكل مختلف عن كل ما مضى، حيث كان من المتعارف عليه استعانة هذه الشركة بشكل دائم في إعلاناتها بالمعلق الرياضي مدحت شلبي الذي ارتبط وتعلق بصوته الشعب المصري وهو يردد كلمات هذا الإعلان لتصبح شعارها الدائم.

لكن هذا العام جاء بشكل مختلف وهو استعانة القائمين على هذا الإعلان بنجميّ مهرجانات الاغنية الشعبية الحديثة بمصر حسن شاكوش وعمر كمال، في فكر منهما للتماشي مع الأجواء العصرية، وكان من المبهر أيضًا ظهور سيارة تشبه سيارة " باتمان " تلك الشخصية الأسطورية التي ظهرت في بعض الأفلام الكرتونية والهوليودية، والتي أثارت الدهشة لدى الكثير من المشاهدين في تساؤلات منهم كيف للخيال أن  يصبح حقيقة.

بالفعل الخيال أصبح حقيقة مع شخصية باتمان المصري باسم هاني الذي امتلك السيارة التي ظهرت في مشاهد الإعلان، فقد قام باسم بشراء سيارة POLARIS SLINGSHOT موديل عام 2015، والتي تعد من فئة سيارات الـ SUPER HERO CAR، وقام بعمل بعض التعديلات بالسيارة تصل لنسبة 70 %  لكي تصبح شبيهة سيارة " باتمان ".

تضمنت هذه التعديلات وضع كاميرات صغيرة بجميع أجزاء السيارة من الداخل والخارج، ثم تم تزويد فلاتر هواء " سبور " داخل موتور السيارة يشبه إلى حد ما الـ " تربو " ليعطي قوة تزيد عن قوتها الأساسية بحوالي 50 حصانًا، وتزويدها أيضًا بأحدث أنظمة الإضاءة و MULTI MEDIA SYSTEM  و LIGHT SYSTEM.

واستمدت السيارة POLARIS SLINGSHOT قوتها من محرك بسعة 2400 سي سي أيكو تيك  STOCK، فتتمكن السيارة للتسارع من وضع الثبات 0 لتصل إلى سرعة 100 كم / ساعة في أقل من 5 ثوان، وتبلغ سرعتها القصوى 240 كم / ساعة، وتتميز هذه السيارة بأنها من فئة سيارات الثلاث عجلات.