الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تخصيص 2 مليون جنيه لصيانة كوبري العباسة في الشرقية

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه تم تخصيص مبلغ 2 مليون و250 ألف جنيه لسرعة الانتهاء من صيانة ورصف ورفع كفاءة كوبري العباسة  70 /400 بمركز ومدينة أبو حماد والرابط بين محافظتي الإسماعيلية والشرقية بطول 550 متر وعرض 8 أمتار والمنفذ بمعرفة إدارة التوسع الأفقي بوزارة الري بالتعاون مع مديرية الطرق والنقل بالشرقية ، بالإضافة إلى أعمال تطوير ورصف وتجميل لعدد من الشوارع داخل المدينة.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم لمركز ومدينة أبو حماد يرافقه الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة أبو حماد لمتابعة تنفيذ الأعمال الجارية بكوبري العباسة بعد أن تم الانتهاء من عمل الفواصل المعدنية والوقوف على المعوقات التي تحول دون الانتهاء منه طبقاً للتوقيت المحدد وذلك لتسهيل حركة السيارات المارة عليه وتوفيراً للوقت والجهد.

وقال المحافظ لن أسمح بأي تأخر أو تباطؤ في تنفيذ الأعمال ليشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة من إنجاز في كافة القطاعات الخدمية ، مشدداً على رئيس المركز بالمتابعة المستمرة لأعمال إصلاح ورصف ورفع كفاءة الكوبري والتأكد من التزام الشركة المنفذة بالمواصفات الهندسية والجودة في العمل والدقة في التنفيذ.

أوضح محافظ الشرقية ، أن المحافظة تولي اهتماما كبيراً بتطوير البنية التحتية ورفع كفاءة وصيانة الكباري ، وذلك في إطار تنفيذ خطة تطوير وتجميل المحافظة والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وعلي جانب آخر فقد أكد محمد عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة منيا القمح انه في إطار تنفيذ تكيفات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بضرورة الاهتمام بمتابعة منظومة العمل داخل المنشآت الحكومية وضرورة الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين وتحقيق السيولة المرورية بالشوارع الرئيسية والداخلية للمراكز والمدن تم شن حمله مكبرة لمتابعة أعمال مشرفى الحملة الميكانيكية الثقيلة والخفيفة والاطلاع على سجلات الحضور والانصراف لمتابعة سير العمل وانتظامه والحالة الفنية لمعدات الحملة الميكانيكية برئاسة المركز .

وخلال الجولة أكد رئيس مركز ومدينة منيا القمح على ضرورة تكثيف الجهود والحملات اليومية والمتابعة على مدار اليوم لمجهودات رئاسة المركز بالإضافة الي رفع كافه الانشغالات المخالفة بنطاق شوارع المدينة.

 

وأشار "عبد الوهاب" إلي  انه شملت الحملة شارع سعد زغلول وامتدت بطول الشارع وشارع وجية أباظة حفاظا على حق المواطن وتحقيقا للسيولة المرورية بالشوارع الداخلية لمدينة منيا القمح وذلك بمشاركة قسمى الاشغالات والإزلالات وشرطة المرافق للفترة المسائية برئاسة المركز .