الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إصابة 9 إسرائيليين.. شاهد لحظة تصادم سيارة بمطعم في تل أبيب

 لحظة تصادم سيارة
لحظة تصادم سيارة بمطعم في تل ابيب

أصيب 9 أشخاص بجروح إثر انحراف سيارة عن مسارها واصطدامها بمطعم قبل ظهر اليوم الخميس في "بات يام" بـ إسرائيل.

وقال موقع هيئة البث الإسرائيلي "مكان" إنه تم نقل الجرحى إلى مستشفى فولفسون في حولون لتلقي العلاج، فيما باشرت الشرطة الإسرائيلية التحقيق في ملابسات الحادث.

ونقل الموقع عن الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء “الإسعاف” أنه تم الإبلاغ عن اصطدام سيارة بمطعم على شارع روتشيلد في "بات يام"، ما أسفر عن إصابة 9 إسرائيليين  بينهم سيدة (60 عامًا) إصابتها خطيرة وهي فاقدة للوعي، فيما وصفت جراح المصابين الثمانية الآخرين بالطفيفة وتم نقلهم إلى مستشفى فولفسون لتلقي العلاج.

وفي سياق منفصل استمرت الأحداث والمواجهات والاعتقالات في مدينة القدس لليوم التاسع على التوالي، حسب ما ورد في وسائل الإعلام العبرية.

وذكرت قناة "كان" العبرية، أن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت الليلة أربعة فتية مقدسيين، بزعم المشاركة في إلقاء الحجارة على المستوطنين اليهود بالقدس.

وبسحب القناة، اندلع الليلة شجار جماعي كبير، بين عشرات الشبان الفلسطينيين، وعشرات الشبان اليهود عند ميدان "تساهل" بالقدس.

ووفقا للقناة، قامت الشرطة الإسرائيلية بتفريق تظاهرات بعد الانتهاء من صلاة التراويح، الليلة الماضية، قرب باب العامود بالقدس.

وأشارت القناة العبرية، الى أن الأحداث العنيفة والمواجهات في مدينة القدس، مستمرة منذ تسعة أيام، أي منذ بداية شهر رمضان، وتخللها اعتداءات على المصلين، واعتقالات للشبان المقدسيين.  

 

 

 

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">حادث سير مروع بعد فقدان سائق السيطرة على مركبته في منطقة بات يام ، نتج عنه عدة إصابات خطيرة . <a href="https://t.co/jecZ1QOAeO">pic.twitter.com/jecZ1QOAeO</a></p>&mdash; الجرمق (@aljarmaqnet) <a href="https://twitter.com/aljarmaqnet/status/1385158545176465409?ref_src=twsrc%5Etfw">April 22, 2021</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>