الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

علوم حلوان : ترقبوا إعلان النتائج خلال ساعات

جامعة حلوان
جامعة حلوان

كشفت كلية العلوم بجامعة حلوان، عن موعد إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2020-2021 فى باقى أقسام الكلية.
  

وصرح الدكتور عماد ابو الدهب عميد كلية العلوم، في تصريح لـ "صدى البلد" أنه تم إعلان نتائج عدد كبير من الأقسام بالكلية ولم يتبقى سوى عدد قليل سوف يتم إعلانه خلال أيام .

 

وأضاف أنه سوف يتم اليوم إعلان نتيجة الفرقة الرابعة شعبة الكيمياء وعلم الحيوان  شعبة الميكروبيولوجيا والكيمياء الحيوي وايضا إعلان نتيجة الفرقة الثالثة شعبة الكيمياء وعلم الحيوان.

 


و نوهت الإدارة بأنه على الطلاب سرعة سداد المصروفات الخاصة بالكلية حتى لا يتم حجب النتائج الخاصة بهم .

وشهد الموقع ضغطا كبيرا من طلاب الكليات الذين ظهرت نتائجهم، مما أدى إلى حدوث بطء وبعض الخلل على سيرفرات النتيجة، وعليه تحركت الجامعة سريعاً.
 

وأعلنت الجامعة عن روابط جديدة ونسخ بديلة، تيسيرا على أبناء الجامعة من الطلاب.

الروابط البديلة هي:
http://app.helwan.edu.eg
http://app1.helwan.edu.eg/

http://app2.helwan.edu.eg/
 


وكانت قد كشفت كلية العلوم بجامعة حلوان عن مواعيد وجداول المواعيد الخاصة ب المحاضرات بالفصل الدراسي الثاني والذى سوف تكون فى شهر رمضان.

 


وقال الدكتور عماد ابو الدهب عميد كلية العلوم بجامعة حلوان إن الكلية قد قررت تعديل الجداول الدراسية بالفصل الدراسي الثاني بكلية حيث قررت الكلية أن يبدأ اليوم الدراسي فى تمام الساعة 8 صباحا وينتهي فى تمام الساعة 1 ظهرآ.

 

وأضاف أنه سوف يتم تقليل زمن المحاضرة فى شهر رمضان الكريم بحيث تكون زمن المحاضرة نصف ساعة  ليتم تقليص الوقت وحتى يتمكن الطلاب ويكون لديهم الوقت الكافي للذهاب إلى منازلهم والإفطار مع ذويهم ولتخفيف الأعباء عليهم .


قام المجلس الوطني للاعتماد بوزارة الصناعة والتجارة EGAC بتجديد اعتماد معمل قياس جودة العمليات الرطبة على المنسوجات بكلية الفنون التطبيقية، جامعة حلوان وذلك على المواصفة القياسية ISO 17025 : 2017، ويعتبر المعمل معتمدًا في مجموعة من الاختبارات التي تقيس ثبات اللون للعوامل المختلفة.

 

وقدم الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة التهنئة لكلية الفنون التطبيقية لحصولها على هذا الاعتماد مؤكدًا على تفرد جامعة حلوان وكلياتها والمعامل المتخصصة بها التي تتميز بتقديم خدمات مجتمعية فريدة من خلال كوادر من أعضاء هيئة التدريس يقومون بالإشراف على هذه المعامل لتكون بيت خبرة ومركزًا متخصص للأبحاث والاختبارات.