الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نقابة الفلاحين عن ذكرى العاشر من رمضان: ستظل دوما محل اعتزاز وفخر

صدى البلد

تقدم حسين عبدالرحمن أبوصدام نقيب الفلاحين وأعضاءً مجلس إدارة النقابة العامة للفلاحين، بخالص التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي ورجال القوات المسلحة وجموع الشعب المصري، بمناسبة الذكرى الـ48 لانتصار العاشر من رمضان.

 

وأكد ابوصدام نقيب عام الفلاحين في بيان له اليوم الخميس، أن تلك الذكرى ستظل دوما محل اعتزاز وفخر لكل الشعب المصري والأمة العربية، راجيا من المولي عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية دائما من كل مكروه وسوء وأن يتحقق للشعب المصري العظيم كل ما يسعي إليه من المزيد من التنمية والازدهار والرخاء.

 

وأوضح عبدالرحمن، أن العاشر من رمضان سيظل تاريخًا مشرفا يحكي بطولة وبسالة قواتنا المسلحة وصبر وشجاعة الشعب المصري العظيم التي صنعت في هذا اليوم التاريخي ملحمة لا نظير لها  لتحرير الأرض وإثبات أن المصريين لا يفرطون في حقوقهم مهما كانت التحديات وأن جيش مصر العظيم سيظل دائمًا السيف المسلول لأعداء الوطن والدرع التي تتكسر عليه أطماع الأعداء.

 

ودعا نقيب الفلاحين، جموع الفلاحين في تلك الذكري العطرة وهذه الأيام المباركة من شهر رمضان الكريم بالالتفاف حول القيادة السياسية الرشيدة ونبذ الشائعات والوحدة كي ننهض بمصرنا الغالية ونقطع الطريق علي الأعداء والمتربصين الذي يريدون النيل من مصر والمصريين.