الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حادث فورد موستنج ماخ E الكهربائية

شاهد أول حادث لسيارة فورد موستنج ماخ E الكهربائية .. صور

فورد موستنج ماخ E
فورد موستنج ماخ E

ظهرت مؤخرا مجموعة  من الصور تفيد ما يمكن أن تكون علية أول سيارة  فورد موستنج ماخ E الكهربائية بعد تعرضها لحادث  سير و ظهرت محطمة، حيث تعرضت السيارة الكهربائية بالكامل لحادث قوي عالي السرعة .

 تعرضت الأبواب وألواح الربع الأمامية والخلفية لضرر بالغ أيضاً، في حين تمزق الاكصدام الخلفي بالكامل، وبالرغم من حجم الضرر نجا جميع الركاب من الحادث . 

 يبدو أنها اصطدمت عدة مرات قبل أن تستقر في النهاية، حيث تضررت جميع ألواحها الخارجية، في حين أن الواجهة الأمامية هي التي حصلت على النصيب الأكبر من الضرر، حيث فُقدت أحد المصابيح الأمامية، وتم دفع المصد من موضعه، كما تعرض غطاء المحرك للانبعاج والخدوش، بينما تحطم الزجاج الأمامي في الحادث.

الفئة الجديدة من السيارة فورد موستنج ماخ إي ford mustang mach e حصلت على فرامل أكبر حجمًا في الأمام وجنوط 20 بوصة جديدة وإطارات بيريلي ومقاعد رياضية جديدة وستنطلقفي الأسواق منتصف عام 2021 . 

فورد موستنج ماخ إي ford mustang mach e هي تحسن 21 حصان و30 نيوتن متر عن فئة ماخ إي GT الأقوى في المجال حاليًا وتتسارع GT بيرفورمانس الجديدة من الصفر إلى 100 كيلو متر في الساعة خلال 3.5 ثانية مع مدى كهربائي 378 كيلومتراً لكل شحنة.