الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كهربائي يقتل زوجته الحامل وطفلهما بـ الرصاص ثم ينتحر

بايدن نيكولا
بايدن نيكولا

أعلنت قوات الأمن الأمريكية إن ممرضة حامل تدعى بايدن نيكولا، تبلغ من العمر 23 عاما، وابنها البالغ من العمر عامين قتلا برصاص زوجها الذي إنتحر بعد قتلهما نتيجة لمشاجرة لفظية نشبت بينهما.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عثرت الشرطة على بايدن وإبنها جريسون وزوجها ديفيد مصابين بطلقات نارية لافظين أنفاسهم الأخيرة، عندما وصلوا الى منزلهم يوم الأحد الماضي، بولاية أركنساس، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت شرطة الولاية في مؤتمر صحفي أن الزوج، ديفيد، كان يعمل كهربائي، وكان مازال على قيد الحياة فور وصول قوات الأمن الى منزله، لكنه فارق الحياة في المستشفى متأثرا بجراحه.

الزوج القاتل وزوجته

كما أضافت الشرطة خلال المؤتمر، "لا يمكن وصف بشاعة الموقف وصعوبته، ولكننا نعتقد أن الزوج هوا الفاعل، وما حدث كان بسبب شجار نشأ بين الزوجين."

لم تتضح بعد دوافع الزوج للقتل، لكن أحد جيرانهما أبلغ الشرطة بعد سماع مشادة بينهما.
قال الجار للشرطة إنه كان ينام في السرير مع زوجته واستيقظ ليجد ثقبًا برصاصة في اللوح الأمامي فوق رؤوسهم مباشرة.

زوجتي الرائعة…
وبمتابعة صفحات الزوجين على مواقع التواصل الإجتماعي الفترة الأخيرة قبل الحادث، نجد الزوج قد غير صورته الشخصية على موقع "فيسبوك" الى صورة تجمعه بزوجته وهوا يقبل بطنها الحامل مع كتابة وصف للصورة " زوجتي الرائعة والرائعة مهما كان الأمر".

إرتبط ديفيد وبايدن في يوليو الماضي وتزوجا في أغسطس الماضي، لكنها يعيشان مع بعضهما منذ ثلاث سنوات، وأنجبا جريسون منذ عامين، بينما كانت الأم حامل في طفلهما الثاني.

الزوج يقبل بطن زوجته
ديفيد