الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخطاء فادحة .. الزمالك ينهي الشوط الأول متقدما بهدفين على الإنتاج الحربي في الدوري المصري

الزمالك والانتاج
الزمالك والانتاج

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحداث الشوط الأول متقدما أمام منافسه الإنتاج الحربي، بهدفين دون رد  فى المباراة التى تجمع الفريقين على استاد الأهلي في المباراة المؤجلة من مباريات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز.

وبدأت أحداث المباراة بضغط قوي من لاعبي الإنتاج الحربي على دفاعات الزمالك من أجل تسجيل هدف مبكر ، وسط محولات على استحياء من لاعبي الزمالك من أجل تسجيل هدف التقدم.  

وشهدت الدقيقة الثامنة محاولة اختراق من لاعب الإنتاج محمود البدري وتوغل داخل منطقة الجزاء وعرضية أرضية لم تجد متابعة سوى من طارق حامد يشتتها لحظة خروج ابوجبل للإمساك بها.

وجائت الدقيقة 22 لتشهد تسجيل الهدف الأول للزمالك عن طريق الدولي المغربي  أشرف بن شرقي  بعد احتساب حكم اللقاء  محمد معروف ضربة جزاء لصالح الزمالك بعد احتساب لمسة يد على علي فتحي لاعب الانتاج الحربي .

وشهدن الدقيقة 31 هجمة مرتدة للإنتاج الحربي تنتهي بعرضية من الجانب الأيمن يخطئ ابوجبل في التعامل معها لتصل عند محمد طلعت  ليلعبها برأسه لكن كرته كانت ضعيفة لينقذها الونش من على خط المرمى.

وفى الدقيقة 40 سجل حميد أحداد الهدف الثاني بعد عرضية أرسلها عبد الشافي أخطا في التعامل معها علي فتحي ليستغلها حميد أحداد ويسدد الكرة في المرمى الخالي من الحارس

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، بعدما خاض 15 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في 3 مواجهات، وهُزم في مباراتين.

فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن عشر والأخير من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، بعدما خاض 17 مباراة حقق الفوز خلالهم في مباراتين وتعادل في 6 مواجهات وهُزم في 9 لقاءات.