الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار الرياضة.. محمد صلاح يحذف صور زوجته.. قرار حاسم من الكاف بشأن ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

صدى البلد

نشر موقع "صدى البلد"، على مدار الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة مجموعة من أخبار الرياضة، حول تطورات الأحداث في الرياضة المصرية والعالمية، ونستعرضها على النحو التالي:

 

محمد صلاح يحذف صور زوجته على إنستجرام
 

حذف النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، صور زوجته ماجي محمد صادق، من علي  حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “ إنستجرام”.

 

شوقي غريب يكشف حقيقة رفض اللاعبين وجود محمد صلاح في طوكيو
 

أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر تحت 23 سنة ، تواصله مع محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي للمشاركة مع شباب منتخب مصر في بطولة أولمبياد طوكيو 2021 .

 

قرار حاسم من الكاف بشأن مباريات ربع نهائى أبطال إفريقيا
 

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  “ الكاف ”  إقامة مباراة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بدون حضور جماهيرى وذلك فى ظل انتشار معدل اصابات فيروس كورونا بقوة خلال الفترة الماضية .

 

التصعيد لأعلى المستويات.. نائب رئيس الزمالك يكشف عن رسالته للاعبي الفريق وموقف النادي من أزمة فريق 99
 

كشف هشام إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك عن رسالته للاعبي الفريق بشأن بطولة الدوري المصري حيث أكد أنه طالبهم بضرورة حسم اللقب والتتويج به من أجل إسعاد الجماهير

 

أسامة نبيه يكشف سبب انفعاله خلال مباراة الزمالك والإنتاج الحربي
 

قال أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك إن انفعاله على التصرف الذي قام به محمد طلعت مهاجم الانتاج الحربي جاء بسبب تصرفه ،والذي حصل على بطاقة حمراء بسببه، موضحًا أن الخلاف كان مع أشرف بنشرقي وبدلاء الزمالك.

 

الليلة.. بيان جديد من مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق
 

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق عن إصداره بياناً جديداً اليوم، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك.