الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لاستعادة المظهر الجمالي .. تطوير ورفع كفاءة طريق الكورنيش بالإسكندرية

صدى البلد

واصل حي وسط الإسكندرية أعمال تطوير طريق الكورنيش، استعدادا لأعياد الربيع وموسم الصيف، بمعرفة إدارة النظافة بالحي.

وذكر الحي في بيان أنه واصل دهانات البردورات بالجزيرة الوسطي للكورنيش ومن جانبي الطريق في المنطقة من الإبراهيمية حتى سبورتنج، بعد الانتهاء من دهان البردورات، بداية من الشهداء أول حدود الحي مع حي الجمرك.

أقرأ أيضًا:

الهيئة الألمانية تدعم مشروع التراث الثقافي في الفضاء الإلكتروني لتحقيق التنمية

وفي سياق منفصل، كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، المهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل بالمحافظة بمتابعة تنفيذ الخطة الاستثمارية المخصصة لرصف الطرق بالمحافظة للعام الجاري، مؤكدا أن المحافظة تعمل بكل جهد لصيانة ورفع كفاءة الطرق بنطاق جميع أحياء المحافظة لرفع العبء عن كاهل المواطنين ولتحقيق السيولة المرورية والأمن والسلامة. 

وأكد الشريف أنه جاري العمل على رصف  ٩ شوارع بنطاق حي العجمي بتكلفة   تقدر ب ٧ مليون جنية وهي : ( شارع معهد العلوم الإدارية، وشارع مستشفى فاروق، و شارع مسجد نصر العرب، واستكمال شارع البستان، وشارع إبراهيم عثمان، و شارع اللوادر، وشارع المرور، و شارع قباء وتفرعاته، و شارع لوروا) والتي من المقرر الإنتهاء منها وفقا للخطة الاستثمارية في ٣٠ يونية ٢٠٢١. 

ووجه الشريف على ضرورة تنفيذ كل أعمال الرصف وفقًا للاشتراطات والمواصفات الهندسية والفنية، مشددا على لتسهيل الأعمال وإنجازها في أسرع وقت ممكن.