الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اتخذوا مزرعة مواشى وكرا لهم.. حبس 5 عاطلين بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة بطوخ

ضبط متهمين
ضبط متهمين

أمرت نيابة طوخ بمحافظة القليوبية بحبس 5 عاطلين بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة حيث تم ضبطهم وبحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة ومخدرات ، كما امرت النيابة بتحريز المضبوطات وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضا:

السيطرة على حريق بمصنع مراتب في قليوب

تلقى اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية اخطارا بقيام تشكيل عصابي للاتجار فى المخدرات متخذين من مزرعة لتربية الماشية بدائرة مركز شرطة طوخ مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.


وعقب تقنين الأوضاع قامت قوة كبيرة قادها العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية والمقدم محمود اسماعيل رئيس مباحث المركز بمداهمة المزرعة وأمكن ضبط المتهمين وبحوزتهم بندقية آلية و2 طبنجة وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة وكميات الهيروين والبانجو المخدر، والحشيش ومبلغ مالي و2 ميزان حساس و13 هاتف محمول و2 دراجة نارية و18 رأس ماشية، من متحصلات بيع المواد المخدرة.


وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخُدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية للدفاع عن نشاطهم الإجرامى والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهم.


من ناحية اخرى أمرت النيابة بندب المعمل الجنائى لفحص الحريق الذى اندلع بمصنع للمراتب باحدى قرى مركز قليوب بمحافظة القليوبية لمعرفة أسباب نشوبه وحصر الخسائر والتلفيات وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.


وتمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق شب في مصنع مراتب بقرية بلقس دائرة مركز ومدينة قليوب دون إصابات أو خسائر بشرية في الأرواح.


تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق داخل مصنع مراتب بعزبة خالد التابعة لقرية بلقس بمدينة قليوب.


انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القليوبية والأجهزة المحلية وتم الدفع بسيارات إطفاء لسرعة السيطرة على الحريق واخماده لعدم امتداده إلى المناطق المجاورة حفاظا على أرواح وممتلكات المواطنين وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الحريق وأسبابه وظروفه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


من ناحية اخرى كثفت أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لكشف هوية شاب عثر على جثته طافية على مياه النيل بالقناطر الخيرية وتبين أنه عاري الجسد ولا توجد به إلى إصابات خارجية وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى القناطر الخيرية وتولت النيابة التحقيق.


وتلقى مدير مباحث القليوبية إخطارا من العميد ياسر منصور مدير شرطة المسطحات المائية في القناطر يفيد العثور على جثة بالقرب من محطة مياه الشرب والصرف الصحي بالقناطر.


انتقلت قوات الإنقاذ النهري وجرى انتشال الجثة وبمناظرتها تبين أنها لشاب في العقد الثاني من العمر مجهول الهوية ويرتدي بوكسر أسود في أبيض، وعاري الجسد وطوله نحو 140 سم ولا توجد به أي إصابات ظاهرية بالجثة أو متعلقات تدل على شخصيته.