الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار الفن| القصة الكاملة لخلاف مصطفى قمر مع MBC .. تشييع جثمان الراحل مصطفى محرم لمثواه الأخير

مصطفى قمر
مصطفى قمر

 نشر موقع "صدى البلد" مجموعة من الأخبار الفنية لعدد من أبرز النجوم، جاء أبرزها على النحو الآتي:

تارا عماد تخطف الأنظار بصورة جديدة.. والجمهور يشبهها بالطاووس

نشرت الفنانة تارا عماد، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ونالت إعجاب عدد كبير من جمهورها ومحبيها.


الحلقة 10 من مسلسل اللي مالوش كبير تتصدر مؤشرات بحث جوجل
 

تصدرت الحلقة العاشرة من مسلسل “اللي مالوش كبير” مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد عرضها أثناء الموسم الرمضاني الحالي 2021.

 

بين السما والأرض الحلقة 10.. نورهان تضع مولودها واتهام هاني سلامة ببيع الامتحانات

 

انطلقت الحلقة العاشرة من مسلسل بين السماء والأرض، بوضع نورهان مولودها في الأسانسير واستقبله المتواجدين معها بإحتفاء كبير وهنأوها على مولودها.

 

رانيا محمود ياسين: الطاووس يلقي الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية.. والمسلسل منافس قوي لدراما رمضان| حوار

"الطاووس" واحد من أهم المسلسلات التى تنافس وبقوة في ماراثون دراما رمضان2021، عن إحدى قضايا التحرش والاغتصاب وتدخل أصحاب النفوذ والشباب الأثرياء المدللين ممن لا يحترمون القانون ولديهم انحرافات سلوكية بعد تورط أحدهم في هذه القضية التي اعتبرها "الطاووس" أحد أبرز الأزمات التي يعاني منها أي مجتمع، وتجسد رانيا محمود ياسين بالمسلسل شخصية "إعلامية توك شو" .

 

تشييع جثمان الراحل مصطفى محرم لمثواه الأخير في مقابر العائلة.. صور
 

شيع حشد من محبي وأسرة ،الكاتب والسيناريست مصطفى محرم،  ظهر اليوم الجمعة، جثمان الراحل،إلى مثواه الأخير فى مقابر العائلة، حيث خرجت الجنازة من مسجد السيدة نفيسة بعد تأدية صلاة الجمعة ثم صلاة الجنازة عليها.

مسلسل الطاووس الحلقة 11 .. ظهور براءة أمنية وقتل أحد المغتصبين

 

شهدت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل “الطاووس" العديد من الأحداث الصادمة، حيث قام المحامي جمال روستو “جمال سليمان” بتصوير أحد المتهمين لايف وجعله يعترف بالحقيقة أمام الجميع، بينما قام باقي المتهمين بمواجهته وقام "زين" احد المغتصبين بضربه بالكاتل على رأسه حتى توفى، وقاموا بدفنه.

 

في ذكرى وفاته.. معلومات عن رياض القصبجي

يوافق اليوم ذكرى وفاة الفنان رياض القصبجي المعروف بالشاويش عطية، الذي رحل عام 1963، لكن أعماله مازالت خالدة في تاريخ السينما المصرية، خاصة الدويتو المشترك بينه وبين الفنان الراحل إسماعيل يس.

 

مصطفى قمر: سألجأ للقضاء في خلافي مع منتجي برنامج خمس نجوم

كشف المطرب مصطفي قمر أسباب خلافه مع منتجي برنامج خمس نجوم المذاع علي قناة mbc مصر،  وقال" قمر " أن منتجي  البرنامج  لم يلتزموا معه  ببنود الدعاية  في العقد المبرم بينهما في بيان له.