الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تطورات جديدة بشأن مباراة الترجي والمولودية

صدى البلد

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن قيام اللجنة المعينة بارسال خطابا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يوم ١٥ أبريل من الشهر الجاري، مطالبا إياه بالتحقيق فيما حدث بلقاء الترجي ومولودية الجزائر في سادس جولات دوري أبطال إفريقيا.

وتسببت المباراة في إقصاء الفريق الأبيض من البطولة، بعد أن انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ليتأهل الترجي كمتصدر للمجموعة الرابعة يليه مولوديه الجزائر، فيما أقصي الزمالك من المسابقة.

وأكد المصدر أن الزمالك استند في الشكوى علي فيديوهات المباراة، خاصة في الشوط الثاني، وكذلك إحصائيات المباراة في شوطها الثاني لأن ما حدث لا يمت للعب النظيف بصلة.

وأضاف المصدر أن فريق الزمالك قدم المطلوب منه، ولا لوم على اللاعبين، لأن الفريق عاد لمساره الطبيعي وعادت الروح العالية له في آخر جولتين من دور المجموعات".
 

على الجانب الآخر، رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون منح اللاعبين راحة غدا  بعد الفوز على الانتاج الحربي في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


ويستأنف الفريق تدريباته غدا الجمعة في الثالثة والنصف عصرا على ملعب النادي استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وفاز الزمالك على الانتاج الحربي بهدفين دون رد ليرفع رصيده إلى 36 نقطة يتصدر بهم مسابقة الدوري، في حين يتوقف رصيد الانتاج الحربي عند 12 نقطة يحتل بهم المركز الأخير.