الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وأول تعليق من نادي طنطا المتسولين والمتحرشين يهاجمون أعضاء النادي

النيابة تفتح تحقيقا في واقعة تعدي الأمن الإداري لنادي طنطا علي طفل وسحله

النيابة العامة تحقق
النيابة العامة تحقق بالواقعة تعدي الأمن الإداري علي طفل وسحل

كلف المحامي العام لنيابات غرب طنطا اليوم، رئيس نيابة أول طنطا بالتحقيق في واقعة تعدي أحد أفراد أمن نادي طنطا الرياضي بالضرب على أحد الأطفال المتسولين ممن يبيعون الليمون والنعناع أمام النادي أثناء محاولته دخول النادي لبيع النعناع والليمون.


وشدد المحامي العام علي سماع أقوال الطفل الضحية وشهود العيان حيال الواقعة عقب تداول الأحداث على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة واضحة خلال الفترة الحالية.


من جانبه كشف الدكتور محمد سويلم عضو مجلس إدارة نادي طنطا الرياضي في أول تعليق من مجلس إدارة نادي طنطا حول الواقعة، ملابسات واقعة تعدي أحد أفراد الأمن على أحد الصبية من الباعة الجائلين أمام نادي طنطا الرياضي ومحاولته دخول النادي وعبور بوابات الدخول
وما صاحب ذلك من نشر أحد الفيديوهات للواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي.


وكشف أن الأمر لازال محل تحقيق من قبل إدارة نادي طنطا وأنه بسؤال أعضاء النادي من الرجال والسيدات تبين أن ذلك الصبي وأخرون يتواجدون بصفة دائمة أمام مبنى النادي ودائمي التعرض لأعضاء النادي والسيدات والفتيات بالمعاكسات والتحرش احيانا وحدثت بعض الوقائع السابقة وتدخل العاملين بالنادي سابقا لمنعهم من الاحتكاك ومضايقة الأعضاء.

وتابع عضو مجلس الإدارة، أن أمن نادي طنطا الرياضي مكلف بمنع دخول غير الأعضاء إلى النادي وان الدخول للأعضاء فقط ومن خلال بطاقة العضوية الاليكترونية التي تمر من خلال البوابات الاليكترونية للسماح بالدخول للأعضاء فقط.
وعند محاولة أمن النادي منع ذلك الصبي أو البائع المتجول من الدخول رفض كل محاولات منعه
وأضاف أن تعامل أمن النادي معه محل تحقيق من خلال الفيديوهات وكاميرات المراقبة وهو ما ستظهره التحقيقات قريبا.
وأضاف أن إدارة النادي بصدد التواصل مع مديرية  التضامن الاجتماعي بالغربية والأجهزة المسئولة بمحافظة الغربية لإيجاد حل للصبية المتسولين والمتحرشين أمام بوابات نادي طنطا الرياضي خاصة وأنها أصبحت ظاهرة متكررة وحدثت مشاجرات قبل ذلك من العديد من المتسولين وأعضاء وعضوات نادي طنطا وذلك  لإيجاد حل لتلك الظاهرة ومنع تكرار ذلك.
وأنه على الرغم من قيام فرد أمن نادي طنطا في مباشرة عمله على بوابات الدخول الا ان  كافة أشكال العنف مرفوضة والتعدي بالأيدي مرفوض وان ذلك محل تحقيق حاليا .

النيابة العامة تحقق بالواقعة تعدي الأمن الإداري علي طفل وسحله أمام أبواب نادي طن

IMG-20210423-WA0021
IMG-20210423-WA0021
IMG-20210423-WA0013
IMG-20210423-WA0013
IMG-20210423-WA0012
IMG-20210423-WA0012
IMG-20210423-WA0022
IMG-20210423-WA0022