الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مواصفات بي ام دبليو الفئة السابعة

بسعر خيالي .. بي ام دبليو الفئة السابعة تحصل على إصدار خاص بلونين

بي ام دبليو الفئة
بي ام دبليو الفئة السابعة bmw brite shadow

 يشهد معرض شنغهاي للسيارات المنعقد هذه الأيام في الصين الكشف عن العديد من الإصدارات الجديدة و الفاخرة،  و منها إصدار الظل اللامع بي ام دبليو الفئة السابعة bmw brite shadow، على أن يتوفر من الإصدار الخاص 25 سيارة في السوق الصيني حصريا.

تستمد بي ام دبليو الفئة السابعة bmw brite shadow قوتها من محرك 12 سلندر سعة 6000 سي سي لتوليد قوة 576 حصان وعزم دوران 849 نيوتن متر لتتسارع إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية.

مقاعد بي ام دبليو الفئة السابعة bmw brite shadow الخلفية حصلت علي ترقيات فاخرة مثل دعم التعديل الكهربائي وجهزت بطاولات قابلة للطي، والأفضل من ذلك دعم التدليك، كما تأتي بشاشة ترفيه لكل مقعد، في حين نظام المعلومات والترفيه الأمامية يأتي بشاشة 10.25 بوصة.

بي ام دبليو الفئة السابعة bmw brite shadow بها خاصية اللون المزدوج من الفضي للجزء العلوي والمارون للجزء السفلي، ليساعد على تقويم خطوط التصميم ويضفي عليها ملامح قوية يكملها جنوط سبائك الألومنيوم مقاس 20 بوصة، ولمن يهمه الأمر، تقول بي ام دبليو أن عملية الطلاء الدقيقة تستغرق 7 أيام لتطل بهزة الفخامة .

تصميم داخلية بي ام دبليو الفئة السابعة bmw brite shadow ، يركز على مقاعد بجلد مرينو الأبيض الناعم المصنوع حسب الطلب بتطريز ماسي، كما جهزت بتطعيمات خشبية تأخذ شكل البيانو بطلاء أسود.

سيبدأ سعر بي ام دبليو الفئة السابعة bmw brite shadow من 400 ألف دولار امريكي اي حوالي 6 مليون و 280 الف جنيه مصري دون جمارك او رسوم .