الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد عودته إلى الولايات المتحدة

الأمير هاري يتخلى عن الاحتفال بعيد ميلاد الملكة إليزابيث من أجل هذه السيدة

الامير هاري
الامير هاري

بعد عودة الأمير هاري إلى لوس أنجلوس، عقب الانتهاء من جنازة جده الأمير فيليب، السبت الماضي في بريطانيا، تم تسريب تفاصيل مقابلة هامة أجراها في الولايات المتحدة والتي من المرجح أنها السبب في عدم انتظاره حتى الاحتفال بعيد ميلاد جدته الملكة إليزابيث الـ 95.

وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، تم تسريب أن الأمير هاري تناول العشاء مع عمدية الأعمال خيرية في لوس أنجلوس، "واليس أنيتبرج" في أكثر مكان سري في هوليوود، وأنيتبرج هي وريثة إمبراطورة الإعلام الأمريكي عن والدها الراحل وتبلغ من العمر 81 عاما.

وعن تفاصيل المقابلة، كان قد قابلها هاري بعد 24 ساعة من عودته إلى كاليفورنيا ليكون مع زوجته ميجان وابنه آرتشي، وقال مصدر إنهما جلسا في مكان بعيدا عن الآخرين، وجاء هاري مرتديا قناع الوجه بالرغم من أنه كان من المفترض أن يقضي فترة حجر صحي مدتها 10 أيام.

وجلسا في النادي الذي تملكه أنتيبرج التابع لفندق "Sunset Tower Jeff Klein"، ويعد واحدا من أكثر الأماكن المميزة في لوس أنجلوس لأنه يحظر استخدام الهواتف المحمولة أو التقاط الصور مع الحاضرين، وتسريب صورة واحدة يعني طرد القائم بالتقاطها من المكان.

ومن المعروف عن مؤسسة أنتيبرج أنها تنفق المليارات سنويا في مشاريع مرتبطة بتغير المناخ ورعاية الحيوان والعدالة الاجتماعية في أمريكا، وهي مناطق من المعروف أن هاري مهتم بها بعدما حصل بالفعل على وظيفتين جديدتين مدفوعتين منذ استقالته من المنصب الملكي واستقر في كاليفورنيا.

كان والد واليس أنتيبرج، ناشرًا للغة الإنجليزية وناشرًا للصحف والمجلات الأمريكية وسفيرًا للولايات المتحدة في بريطانيا في عهد ريتشارد نيكسون، وكان صديقًا للأمير تشارلز واستضاف الملكة والأمير فيليب في مزرعته في كاليفورنيا في الثمانينيات، وعندما توفي في عام 2002 ، ورد أن تشارلز كان يأمل في أنه سيترك له أموال في وصيته ولكن لم يتحقق ذلك مما أصاب تشارلز  بخيبة أمل.

يضم نادي كلاين الاجتماعي الخاص في جنوب هوليود 750 عضوًا يتم فحصهم بدقة، ولكن كل شئ يجري في الداخل يكون سريا وخاصة ضيوفهم.

كان من المتوقع أن يبدأ هاري، الحجر الصحي الثاني لمدة 10 أيام في كاليفورنيا، وهو مطلب للمسافرين الدوليين الذين يسافرون إلى الولايات المتحدة، وعلى الرغم من أنه ليس إلزاميًا على عكس المملكة المتحدة، لكن توصي إرشادات المسافرين بالحصول على اختبار كوفيد-19 قبل المغادرة والعزل الذاتي لمدة 10 أيام بعد عودتهم.

ولكن بينما تنص إرشادات لوس أنجلوس على أنه يجب على المسافرين الالتزام بالحجر الصحي، فإن هذه النصيحة تتضمن إعفاءات لأولئك الذين يسافرون للعمل أو لأسباب عائلية عاجلة، ومن غير المعروف حتى الآن ما إذا كان هاري قد تلقى لقاح أم لا، ولكن إذا كان قد حصل عليه، فسيسمح له ذلك أيضًا بمغادرة منزله.

42125446-9503837-image-a-6_1619178726818
42125446-9503837-image-a-6_1619178726818