الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شمس الكويتية: عملت بلوك للفنانة أحلام على إنستجرام لهذا السبب

شمس
شمس

انفعلت الفنانة شمس الكويتية، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، الذي يعرض عبر شاشة "المحور"، وأثناء الحديث عن الفنانة أحلام.
 

وأكدت شمس، في حوارها مع الاعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج العرافة، المذاع عبر شاشة المحور، مساء اليوم الجمعة،  أنها لم تقم بعمل بلوك للفنانة أحلام، وهناك أمر خارج عن إرادتي تسبب في عمل البلوك، ومن الممكن أن يكون حسابي على إنستجرام تعرض للسرقة.

وأضافت شمس: "من زمان بقول إن صوت آمال ماهر أكتر صوت بيعجبني في مصر، وبسمع غيرهم في مصر لكن مش بستنى الجديد منهم زي أمال ماهر".

وحول رأيها في الفنان تامر حسني، أوضح: "بحترم كل الناس، لكن قلت إن في ظاهرة جديدة إن الفنانين الرجال يغنون بطبقات نسائية، وأصبحت أسمع محمد ثروت ومحمد الحلو وهاني شاكر، ولما بسمعهم بقول إني بسمع راجل أو دكر، لكن من سنين في موضة الربع صوت أو نصف صوت في الغناء، وتامر بيغني بطريقة أثوية وعمرو دياب يغني بربع صوت في الأغاني الأخيرة، وأنا مش بحب الترددات دي، وأحب أسمع الرجل رجلا في الغناء".

فيما شنت الفنانة شمس الكويتية، حملة نقد لاذع ضد بعض المغنين على الساحة الغنائية العربية وفي مقدمتهم المطرب الكبير عمرو دياب، موكدة أن عمرو دياب يغني بطبقة صوت خلال الفترة الأخيرة غير مقبولة منه.

وأضافت شمس، أن احترم كل الناس وفي ظاهرة جديدة للفنانين الرجال يغنون بطبقات نسائية، مضيفة أنه هذا الأمر ارفضه ولا احبه ونريد عودة زمن الفن الجميل.

وتابعت شمس، أنه حتى المطرب الكبير عمرو دياب بيغني بنصف صوت بالطبقك النسائية، وهذا الأمر واضح للجميع في آخر اعماله الغنائية، لافتة إلى أن هذا الأمر علمي وليس مجرد حديث دون اساس علمي.