الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مصر تتصدر قائمة أكثر الدول بحثا على منصة حجوزات السفر بالسعودية

منصات حجوزات السفر
منصات حجوزات السفر

تصدرت مصر عمليات البحث، بالمملكة العربية السعودية، عبر منصة حجوزات السفر الإلكترونية "سكاي سكانر"، ضمن أكثر البلدان التي تم البحث عنها داخل المملكة خلال شهر مارس الماضي، بعد الهند وباكستان والفلبين.

 

وبحسب تقرير أصدرته منصة سكاي سكانر الإلكترونية الرائدة في مجال حجوزات السفر، أشارت إلى أن السعودية سجلت ارتفاعاً في نسبة عمليات البحث الشهرية باللغة العربية، خلال مارس 2021، عن الدول المرغوب في السفر إليها هذه الفترة، محققة نسبة زيادة 110% عن شهر فبراير الماضي، وجاءت مصر على رأس هذه البلدان.

 

وأطلقت منصة حجوزات السفر الإلكترونية، النسخة العربية من موقعها الإلكتروني إلى جانب توافره على تطبيقات الأجهزة الرقمية، بهدف تقديم تجربة مميزة وسهلة الاستخدام للمسافرين من مختلف الدول العربية.


وأوضحت المنصة، أنه يمكن للمستخدمين عند دخولهم الموقع الإلكتروني تحديد اللغة العربية، وتصفح المحتوى المحلي، واختيار العملة المحلية.

 

وقال جافين هاريس، مدير الشركات الاستراتيجية في "سكاي سكانر": "نسعى من خلال إطلاق المنصة باللغة العربية إلى تقديم تجربة أكثر سهولة وتفاعلية بالنسبة للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط، مما يتيح لهم التخطيط وحجز السفر بلغتهم وعملتهم المحلية، إذ تجدر الإشارة إلى أن اللغة العربية هي واحدة من أكثر خمس لغات استخداماً حول العالم، في حين يشكل المسافرون من دولة الإمارات والسعودية نسبة كبيرة من إجمالي المسافرين الدوليين".

 

وأضاف هاريس: "قمنا مسبقاً بإطلاق اللغة العربية على تطبيقنا للأجهزة الذكية، والذي لاقى نجاحاً كبيراً، الأمر الذي شجعنا على إدراج اللغة العربية على مختلف منصاتنا بما فيها الموقع الإلكتروني، الذي سيوفر لشركائنا فرص جديدة تساعدهم على تحقيق نمو لأعمالهم".