الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قربان لـ طرد الأرواح الشريرة.. أب وأم يجلدان طفلهما حتى الموت

الطفل ديفيد ضحية
الطفل "ديفيد" ضحية طرد الأرواح الشريرة

أينما كنت من أقصى شمال الأرض إلى جنوبها، ومن شرقها لغربها ستجد فئة من الناس يؤمنون بـ الأرواح الشريرة والمس من الجن والشيطان والسحر القاتل حتى وإن كان يطلق على تلك الأفعال  مسميات أخرى، ففي روسيا وبمختلف أنحائها هناك الكثير من الناس الذين لقوا حتفهم في ظروف مروعة يطلق عليها اسم جنون طرد الأرواح الشريرة  الذي ارتفع منذ انهيار الاتحاد السوفيتي، فقد  تسببت مؤخرًا في قتل الأطفال.

حذرت الكنيسة الأرثوذكسية الروسية، مؤخرًا من طرد الأرواح الشريرة كما شددت في تحذيرها من أن طرد الأرواح الشريرة يجب أن يتم فقط تحت إشراف كهنة مؤهلين.

ومن المقرر أن ينشر رجال الدين كبير مجموعة من القواعد لمثل هذه الطقوس بعد أن تم قتل  أحد الأطفال حيث جُلدوا حتى الموت وتكميموا خلال عمليات طرد الأرواح الشريرة المروعة ، حسبما كتبت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

اقرأ أيضًا| ميجان ماركل تهدد الأمير تشارلز من اعتلاء كرسي العرش.. تفاصيل

توفي "ديفيد كازانتسيف" وهو يبلغ من العمر تسعة أعوام ، بعد أن عذبه والديه، فكان مكمما وكان يعاني من الألم بينما كان الكبار يمسكون به ويضربونه لـ طرد الشياطين.

حاول الأهل وأفراد من الطائفة التي ينتمون إليها لعودة الروح إلى جسد الطفل، وذلك من خلال الصلاة التي أقامها  أعضاء الطائفة بجانب جسده لمدة يومين في محاولة لإحيائه، ولكنها فشلت.

ثم تم دفن الجثة سرا في الغابة بالقرب من بحيرة في إيكاترينبرج وعثرت عليها الشرطة في وقت لاحق بعد أن اتصلت عمة الطفل بالسلطات.

اقرأ أيضًا| في 5 دقائق فقط.. أم تنهي حياة طفلتها الرضيعة في حوض الحمام

وبعد العثور عليه، حولت جثة الطفل إلى الطب الشرعي الذي أوضح إنه مات من الاختناق وظهرت آثار الجلد على جسده الشاب، وحُكم على والده "إيفان كازانتسيف" 40 عامًا ، وزعيمة الطائفة "زيمفيرا جينولينا" 50 عامًا.

وقال الدكتور ألكسندر نيفيف ، الخبير في الطوائف الدينية في روسيا: "كان يعتقد في هذه الطائفة أنه يجب ضرب الأطفال لإخراج الشيطان"، مشيرًا إلى أن  الشخص الذي يمتلئ رأسه بمثل هذا الهراء هو ببساطة غير قادر على فهم أنه لا ينبغي إيذاء الطفل."

في قضية أخرى ، واجه القس "إيليا سيمليتوف"، من الكنيسة الأرثوذكسية ، محكمة دينية بعد أن تعمد ضرب طفلًا صغيرًا بعنف شديد يعتقد أن الشيطان يمتلكه.