الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أبل تبدأ تلقى طلبات الحجز المسبق لهاتفي iPhone 12 و12 mini باللون البنفسجي.. اعرف السعر

أبل
أبل

كشفت شركة أبل Apple، عن خيار لوني جديد ضمن إصداراتها من هواتف iPhone 12 وiPhone 12 mini، حيث قدمت مالكة هواتف آيفون طرازا خاصا باللون البنفسجي ضمن تشكيلة آيفون 12، ومن المقرر أن يتوفر هذا الخيار الجديد بالأسواق يوم 30 أبريل.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، تخطط أبل لإطلاق نسختها الجديدة باللون البنفسجي من هواتف iPhone 12 وmini، في 6 دول حول العالم، إلى جانب طرح أداة التعقب الجديدة AirTags للبيع بشكل رسمي.

 

 

وبدأت الشركة الأمريكية، اليوم، بفتح باب الحجز عبر موقع أبل الرسمى لتلقي طلبات الحجز الأولية لإصدارات  iPhone 12 وiPhone 12 mini، باللون البنفسجي في الولايات المتحدة وكندا، والمملكة المتحدة وأوروبا وأستراليا ونيوزيلندا.

 

Pre-orders for the purple iPhone 12 and 12 mini, as well as the AirTags are now live

ومن المقرر أن يتوفر طراز iPhone 12 mini باللون بالنفسجي مقابل سعر حوالى 750 دولارا أمريكيا (أي ما يعادل 11 ألفا و700 جنيه مصري).

 

وأما بالنسبة لأداة تتبع الموقع AirTags، تتوفر مقابل سعر 30 دولارا أمريكيا (أي ما يعادل 470 جنيه مصري)، أو تتكلف أربع قطع منها 100 دولار أمريكي (أي ما يعادل 1500 جنيه مصري).

 

وتمتاز أداة تتبع الموقع AirTag، بتصميم صغير دائري الشكل، تتميز بوزن خفيف مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ومقاومة الماء والغبار من معاير IP67، ويمكن ربطها بالعناصر الشخصية، مثل المحافظ أو الحقائب أو المفاتيح.

 

وتأتي أداة AirTag بمعالج U1 يستخدم تقنية النطاق العريض للغاية، مما يتيح لمستخدمي هواتف iPhone 11 وiPhone 12، ربط الأداة من خلال تطبيق Find My، للعثور على العناصر المفقودة مثل الحقائب أو المفاتيح.

 

Pre-orders for the purple iPhone 12 and 12 mini, as well as the AirTags are now live