الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لو كنت مشرعا قانونيًا|مجدي الجلاد ينعى أشرف أبو اليسر..وهكذا هاجم محمد رمضان

مجدى الجلاد و محمد
مجدى الجلاد و محمد رمضان

نعى الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، الطيار أشرف أبو اليسر الذي توفى اليوم السبت، وذلك عبر حسابه علي موقع "فيسبوك" تحت عنوان "قهر الرجال".


وكتب الجلاد : "لو كنت مُشرعًا قانونيًا، لوضعت قانونًا يُحاسب من يقتل شخصًا قهرًا وكمدًا وحُزنًا.. فليس شرطًا كي تقتل إنسانًا أن تطعنه بسكين أو تطلق عليه النار، أو تخنقه، أو تحرقه.. يكفي أن تفعل ما فعله الممثل محمد رمضان بالطيار (الطيب) أشرف أبواليسر الذي انتقل اليوم إلى رحمة الله عز وجل".


وأضاف الجلاد: "انظروا إلى قول رسول الله صلى الله عليه وسلم، اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والجبن والبخل، وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال.. وقهر الرجال هنا حالة تتجسد في ما حدث للطيار، الذي فقد وظيفته المرموقة ورزق أسرته، بسبب (تفاهة) ممثل، تمادى في غيه وكبره وغطرسته، وعاير الطيار بإلقاء الدولارات في المياه".


وأكمل الجلاد قائلاً : "مصيبة محمد رمضان أن جهله جعل الحياة في نظره (أرقامًا).. هو مستعد لفعل أي شيء حتى يصبح (نمبر وان) ولو بالادعاء والوهم.. هو يظن أن ممتلكاته الفخيمة وسياراته الفارهة تضعه في مكانة راقية، بينما تضعه أعماله الهابطة وتصرفاته الصبيانية في الدرك الأسفل من الإنسانية.. هو يؤمن أن النجاح والقيمة والتفوق تقاس بأرقام اللايك والشير، مع أن المحتوى الأكثر إباحية وإسفافًا هو الأكثر مشاهدة على شبكة الإنترنت".


واختتم الجلاد: "اللهم ارحم الراجل الطيب أشرف أبواليسر.. واللهم إنا نعوذ بك من قهر الرجال، ونعوذ بك من أفعال محمد رمضان".

 

و توفي اليوم السبت الطيار أشرف أبو اليسر وذلك بعد تعرضه خلال الفترة الأخيرة لوعكة صحية.


وعرف الطيار أشرف أبو اليسر إعلاميا بعد دخوله في أزمة مع الفنان محمد رمضان، وسحبت منه وزارة الطيران رخصة القيادة مدى الحياة بعدما ظهر في فيديو وهو يسمح لمحمد رمضان بقيادة الطائرة.


وبعد نزاع قضائي دخل الطرفان فيه خلال الفترة الأخيرة، حكمت المحكمة لصالح الطيار أشرف أبو اليسر بتعويض 6 ملايين جنيه لتعويض الضرر الذي نتج عن فقدان عمله.

IMG_٢٠٢١٠٤٢٤_٢١٢٦٠٠
IMG_٢٠٢١٠٤٢٤_٢١٢٦٠٠