الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

في آخر مداخلة له.. أشرف أبو اليسر: آسف علي اللي حصل ومكنش نفسي الأمور توصل لكده

صدى البلد

قال الكابتن طيار اشرف ابو اليسر، في آخر مداخلة هاتفية له علي الهواء من فضائية الحدث اليوم،: أنه بمجرد سحب الرخصة الدولية القيادة يكون ممنوعا من ركوب الطائرات نهائيا، لافتا إلى أنه لم يتم التواصل معه .


وأضاف خلال مداخلة هاتفية قديمة قبل وفاته: "أنا آسف جدا علي اللي حصل ومكنش نفسي الأمور توصل لكده"؛ مشيرا إلي  أنه في غاية الاندهاش من تعامل الفنان محمد رمضان مع المشكلة عبر السوشيال ميديا.

وأكد أن محمد رمضان يحاول الإساءة لسمعته، مرددا:" خرج علي الهواء وأعلن أنه سوف يتواصل معي لحل المشكلة ولم يفعل".

ونوه بأن رمضان خرج في وسائل الإعلام وكذب عليه وسوء صورته وقال إني طلبت منه ٩ ملايين جنيه، لافتا أنه موافق علي أي حل يحكم به المتدخلون في الأزمة.


وكشف مجدي حلمي، محامي الطيار أشرف أبو اليسر، صاحب أزمة الطائرة مع الفنان محمد رمضان، عن سبب وفاة موكله، ولحظاته الأخيرة. 

وقال حلمي إن الطيار المصري أشرف أبو اليسر تعرض لأزمة صحية دخل على إثرها غرفة العناية المركزة لمدة عشرين يوماً، مؤكداً أن حالته تدهورت بسبب أزمته مع الفنان محمد رمضان طوال الفترة الماضية التي أثارت موجه من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأشار المحامي إلى أن الطيار الراحل دخل في حالة اكتئاب حاد قبل وفاته، بسبب أزمته مع رمضان التي وصلت إلى المحاكم.

وعن  مصير الحكم الذي حصل عليه قبل أيام، قال "واجب على الفنان النفاذ ومن حق الورثة بعد وفاة الطيار الحصول على التعويض الذي وصلت قيمته إلى 6 ملايين جنيه.