الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رفع 55 طن قمامة وتحرير محاضر لأصحاب المقاهي المخالفة بالواسطي في بني سويف

رفع مخلفات القمامة
رفع مخلفات القمامة

شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على ضرورة الاستمرار في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مشكلات القرى ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن، وكذلك تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة، ورفع كفاءة الإنارة العامة وصيانة الأعمدة الكهربائية بشوارع وطرق المدن والقرى بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.


وفي هذا السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى "برئاسة المحاسب محمد بكري" بالتحفظ على عدد من الشيش ببعض المقاهي لمخالفة قرار حظر تقديم الشيشة ضمن حزمة الإجراءات التي اتخذتها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 كما تم تحرير محاضر لغير الملتزمين بارتداء الكمامات الواقية في أماكن التجمعات، وذلك خلال حملة ميدانية نفذتها الوحدة بشوارع المدينة لمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

رفع 55 طن قمامة من الشوارع 

ومن ناحية أخرى، تم رفع 55 طن قمامة من شوارع وساحات المدينة، فضلاً عن جمع المخلفات المنزلية من دائرة مجلس قروي إنفسط وإطواب والميمون وقمن العروس وميدوم، إضافة إلى تمهيد كافة الشوارع الرئيسية بقرية الميمون وطريق قمن العروس باتجاه كوم إدريجة، كما تم تشكيل لجنة من قسم التنظيم لرصد جميع المتغيرات المكانية بقرية الميمون ودائرتها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفات الواردة.

 في حين تواصل الوحدة متابعة مشروعات الخطة الاستثمارية بالمدينة حيث يتم تغطية ترعة الإطوابية بمدخل جزيرة المساعدة وإنشاء كوبري مشاة أعلى السكة الحديد من شارع الإبراهيمية إلى شارع أحمد عرابي وتشطيب المبنى الإداري الجديد وتطوير مبنى الحملة الميكانيكيّة، فضلاً عن متابعة إحلال وتجديد مدرسة النصر الابتدائية بقرية انفسط ومد شبكات الصرف الصحي بقرية الميمون.

إقرأ ايضا :

الوضع مطمئن .. وكيل صحة بني سويف يتفقد قسم العزل بمستشفى الفشن
 

كما حيث ورد تقرير الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف "برئاسة اللواء وليد البيلي" بالعديد من الجهود والذي تضمن الإشارة إلى متابعة الجهود الميدانية بكافة شوارع المدينة والمجالس القروية التابعة حيث تم رفع المخلفات من ميدان المديرية وشارع أحمد عرابي وشارع 17 بني سويف الجديدة وشارع عبد السلام عارف وميدان الزراعيين وشارع صلاح سالم وطريق الفيوم وكورنيش النيل.

 كما قامت شبكة الكهرباء الداخلية بمراجعة وحدات الإنارة العامة بشارع السادات أمام نادي المهندسين وحديقة النيل وشارع الفاتح من الحميات، بينما تمت أعمال الدهانات بطريق السادات. 

فيما قامت الوحدة المحلية لقرية شريف باشا برفع 30 طن مخلفات وتراكمات أتربة من الطريق الدائري وصيانة كشافات الإضاءة العامة بالطريق الدائري والزراعي وقرية الكوم الأحمر.