الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فيديو جراف.. محمد رمضان مغضوب عليه بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر

الطيار أشرف أبو اليسر
الطيار أشرف أبو اليسر و محمد رمضان

عاصفة غضب يواجهها الفنان محمد رمضان ، منذ إعلان وفاة الطيار أشرف أبو اليسر ، الذي وافته المنية على إثر أزمة صحية ألمت به ودخل العناية المركزة منذ نحو أسبوعين. 

وفاة الطيار أشرف أبو اليسر 

 

وفاة اشرف أبو اليسر أصبحت حديث الوسط الفني وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ربط متابعو الأزمة من البداية سبب وفاة الطيار أشرف أبو اليسر إلى ما حدث من محمد رمضان تجاه أشرف أبو اليسر من تجاهل بعد فصله من عمله بإحدى شركات الطيران الكبرى على خلفية ظهور محمد رمضان في فيديو من داخل كابينة القيادة وهو يقود الطائرة إلى جوار الكابتن أشرف أبو اليسر في مخالفة لقوانين الطيران استدعت عزله من وظيفته. 

محمد رمضان وأشرف أبو اليسر 

عقب أزمة محمد رمضان وأشرف أبو اليسر لجأ الأخير إلى القضاء الذي أنصفه مؤخرًا، وقضت المحكمة بتعويض من محمد رمضان إلى أشرف أبو اليسر بقيمة 6 ملايين جنيه، نظير الضرر الذي لحق بـ أشرف أبو اليسر بسبب محمد رمضان . 

 

في يوم صدور الحكم رد محمد رمضان بظهوره في فيديو وهو يلقي دولارات في مسبح فيلا وفيديو آخر يلقي عددا كبيرا من الدولارات على الأرض، ما اعتبره المتابعون استهانة بحكم القضاء، لكن محمد رمضان حرص على نفي هذا الاتهام وأكد أنه مجرد مشهد إعلاني ولا يقصد السخرية من الحكم القاضي بتغريمه 6 ملايين جنيه لصالح الطيار أشرف أبو اليسر .