الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

3 مسارات قانونية أمام ورثة الطيار اشرف ابو اليسر للحصول على 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان ..الثالث مفاجأة

الطيار اشرف ابو اليسر
الطيار اشرف ابو اليسر والفنان محمد رمضان

مسارات قانونية عديدة تشهدها دعوى التعويض المقامة من الطيار أشرف ابو اليسر الذي وافته المنية أمس ضد الفنان محمد رمضان بسبب ما حدث فى الواقعة الشهيرة "كابينة الطائرة " .

ورغم  حصول الطيار اشرف أبو اليسر على حكم أولي من المحكمة الاقتصادية بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع تعويض 6 ملايين جنيه له نتيجة الأضرار الأدبية والنفسية التي عاناها بعد سحب رخصة الطيران منه وفصله

 من عمله بسبب السماح للفنان بدخول كابينة الطائرة والتصوير بداخلها وهو ما يتعارض مع اشتراطات وقوانين الأمان للطيران .

المسارات القانونية كشفها لنا المحامى ياسر سيد احمد والذى أكد انه فى حالة  تقدم محمد رمضان باستئناف على الحكم ، فسيكون أمامه طريق واحد لاستكمال الاستئناف ، وذلك مع انعقاد اول جلسة يتقدم بطلب بتصحيح شكل الاستئناف بوفاة الطيار اشرف ابو اليسر مقيم الدعوى .

وقال إنه فى حالة لم يقم محمد رمضان باستئناف على الحكم حتى الآن ، فإنه سيكون أمامه تقديم الاستئناف ضد الورثة وليس ضد الطيار اشرف ابو اليسر وذلك لوفاته .

وأشار إلى أن هناك نصيحة قانونية لاسرة الطيار ابو اليسر للحصول على التعويض بشكل قانوني ، فإذا لم يتقدم الفنان باستئناف حتى الآن ، فعليهم ألا يستخرجوا إعلام الوراثة إلا بعد انتهاء مدة الاستئناف وهي 40 يوما من صدور الحكم فى درجته الأولى  ، بعدها يكون الاستئناف قد سقط واصبح التعويض من حقهم قانونا .