الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تعرف على مواصفات سيارة فيات البيك آب الكبيرة المتطورة 2022

صدى البلد

اعلنت شركة فيات الايطالية لصناعة السيارات عن قرارها الجرئ بخوض تجربة صناعة السيارت البيك اب الحديثة ، من خلال إطلاق نموذجها المعدل من سيارات Toro .

 وجاءت السيارة Toro بهيكل عصري ومميز جدا ينفرد بتصميم جذاب للمصابيح والواجهة الأمامية وحتى ملحقات تثبيت الأمتعة على السقف وفي الصندوق الخلفي.

 

اما ابعاد السيارة فيات Toro البيك اب الجديدة موديل 2022 ، بطول 4 أمتار و90 سنتيمترا مبني على منصة مأخوذة من سيارات jeep compass رباعية الدفع، وجهزت بقمرة فيها صفان من المقاعد المخصصة لخمسة ركاب.

اما المقصورة الداخلية للسيارة فيات Toro البيك اب الجديدة موديل 2022 ، فهى مجهزة بشاشة قبالة السائق بمقاس 7 بوصات لتعمل كلوحة عدادات إلكترونية، وبشاشة لمسية طولية في منتصفها يمكنها الاقتران مع الأجهزة الذكية ويمكن من خلالها التحكم بأنظمة المولتيميديا الحديثة أو أنظمة الملاحة أو مراقبة محيط المركبة بالكاميرات.

بالاضافة الى احتواء السيارة فيات Toro البيك اب الجديدة موديل 2022 ، على العديد من اجهزة السلامة والامان من بينها ، أنظمة فرملة أوتوماتيكية لحالات الطوارئ، وأنظمة التتبع والحفاظ على المسار على الطرقات السريعة، وعلى كاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وحساسات للضوء والمطر، وأنظمة لتدفئة المقاعد والمقود.

وستطرح فيات Toro موديل 2022 بعدة نماذج من المحركات، محركات Turbo Flex توربينية بسعة 1.3 ليتربعزم 180 و186 حصانا، ومحركات بسعة 1.8 ليتر بعزم 139 حصانا، ومحركات MultiJet  بسعة 2.0 ليتر وعزم 170 حصانا، ستعمل جميعها مع علب سرعة أوتوماتيكية بتسع سرعات.