الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء

أرشيفية
أرشيفية

تقدم نقيب المحامين، رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، بخالص التهنئة إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة البواسل، والشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى تحرير سيناء.


وقال نقيب المحامين: "يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن نقابة المحامين وجموع المحامين المصريين، أن أتقدم بخالص التهنئة إلى معالي رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، والفريق أول/ محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة البواسل، والشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى تحرير سيناء".


وتابع نقيب المحامين: "أؤكد أن هذه الذكرى الغالية على نفوس المصريين جميعًا ستظل مضيئة في قلوبهم وعقولهم، وتخليدًا لملحمة تاريخية للعزة والكرامة قيد الله فيها أبطالًا وجنودًا أوفياء عاهدوا الله على بذل أرواحهم الطاهرة فداء لتراب الوطن وفي سبيل استرداد سيناء من المحتل الغاصب".

 

وأردف نقيب المحامين: "كما أؤكد أن سيناء هي التاريخ العريق الذي سطرته بطولات المصريين وتضحياتهم الكبرى لحماية أرض الوطن، وعلى جميع فئات الشعب المصري أن تستلهم روح النصر منها لبناء مستقبل مشرق لهذا الوطن وصناعة نهضته".

 

واختتم: "إن شبه جزيرة سيناء تحظى بمكانة غالية متميزة في قلب كل مصري، مكانة صاغتها الجغرافيا، وسجلها التاريخ، وسطرتها سواعد ودماء المصريين على مر العصور، فـ سيناء هي الموقع الاستراتيجي المهم، والمفتاح لموقع مصر العبقري في قلب العالم بقارته وحضارته، أدعو المولى – عز وجل – أن ينعم على بلدنا الحبيب بالأمن والأمان والاستقرار، ويحفظ أهلها وقيادتها من كل مكروه وسوء".

 

ذكرى تحرير سيناء الغالية

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن في ذكرى تحرير سيناء الغالية، أتوجه بتحية إجلال وتقدير للشعب المصري، الذي يثبت في كل مراحل الحياة قدرته على تحقيق ما يريد مهما كانت العقبات أو المعوقات.

 

وكتب الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "في ذكرى تحرير سيناء الغالية، أتوجه بتحية إجلال وتقدير للشعب المصري، الذي يثبت في كل مراحل الحياة قدرته على تحقيق ما يريد مهما كانت العقبات أو المعوقات، فقد كان تحرير سيناء نتاج معركة نضال وكفاح طويلة خاضها أبناء الشعب المصري، فالأرض بالنسبة لنا هي العرض.. والشرف والكرامة وقدس الأقداس التي لن نتخلى عنها أبدا، حفظ الله مصر وشعبها وجيشها".