الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا.. تويتر توضح حقيقة اختراق مستخدميها.. وشاومى تستفز المستخدمين برد فعل غريب

أخبار التكنولوجيا
أخبار التكنولوجيا

شاومى تستفز المستخدمين برد فعل غريب بعد ظهور مشكلات خطيرة فى Mi11


اشتكى مستخدمو هاتف Mi 11 الصادر حديثا من شركة شاومى الصينية، من مشكلة جديدة فى الهاتف، تتعلق بتوقف إعدادات WiFi الواى فاى فجأة عن العمل، وبدون سبب، ولكن الغريب فى الأمر أن رد فعل الشركة لم يكن متوقعا من المستخدمين.

 

تويتر توضح حقيقة اختراق مستخدميها بعد إرسالها إيميلات لتأكيد الحساب


منذ أيام قليلة، فوجئ مستخدمى Twitter تويتر، بتلقيهم رسائل بريد إلكتروني، تطلب منهم تأكيد حساباتهم الخاصة بهم على تويتر، حيث كان الغريب فى الأمر والذى أدى إلى فزع عدد كبير من المستخدمين هو أن الشركة نفسها من قامت بإرسال الإيميلات.

 

لهذا السبب.. البنتاجون تمنح شركة "غامضة" السيطرة على 175 مليون عنوان مستخدم


منحت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، شركة صغيرة في ولاية فلوريدا السيطرة على مجموعة ضخمة من عناوين IP الخاصة بها على شبكة الإنترنت، وصلت إلى 175 مليون عنوان وذلك من أجل العثور على ثغرات ضمن شبكتها، حسبما ذكرت صحيفة واشنطن بوست.

 

رسميا ..هواوي تطلق نسخة الـ 4G من هاتفها المتطور Nova 8 Pro


أعلنت شركة هواوي Huawei، عن نسخة الجيل الخامس من هاتف نوفا 8 برو في شهر ديسمبر الماضي، واليوم تابعته الشركة الصينية بإصدار جديد يعمل بشبكة الـ 4G، والذي يقدم نفس مواصفات سابقه ولكن بدون دعم الـ 5G.

 

منها توفير باقة الإنترنت.. يوتيوب يطلق ميزات جديدة لمستخدمي آيفون وأندرويد


أطلق موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” YouTube ،مجموعة من الميزات الجديدة،على تطبيقه لهواتف آيفون وأندرويد، منها تقديم عدد من الخيارات الخاصة بجودة العرض عند تشغيل الفيديوهات، وذلك لتوفير باقة الإنترنت، والحفاظ على البطارية.