الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نهاية مأساوية.. أم تحبس أنفاس طفلتها حتى الموت

صدى البلد

الضرب والخنق حتى.. انقطعت الأنفاس عن جسد الطفلة على يد أمها، هكذا اعترفت أم الطفلة التي تبلغ من العمر 4 سنوات بقيامها بلكم الطفلة عدة مرات قبل أن تخنقها حتى توقفت عن التنفس، وينتهى الأمر بموت الطفلة.

توفيت الطفلة والتي تدعى"نهلة ميلر" بشكل مأساوي في المركز الطبي لمستشفى الأطفال، بعد أن تم نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى ووُضعت على أجهزة الإنعاش بعد أن ضربتها والدتها "تيانا روبنسون" 25 عامًا.

تزعم وثائق المحكمة أن "روبنسون" اعترفت بضرب ابنتها البالغة من العمر 4 سنوات عدة مرات قبل أن تخنقها حتى توقفت عن التنفس، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

كانت الأم "روبنسون" قد اتصلت بالطوارئ بعد ضرب الطفلة، وأخبرتهم أن ابنتها توقفت عن التنفس قبل حوالي ثلاث دقائق من إجراء المكالمة.

وأخفت روبنسون عن الطوارئ ما قامت بفعله، قائلة :"كانت بخير ثم فقدت الوعى، ثم استيقظ من جديد وأغمي عليه مرة أخر".

ووصلت خدمات الإسعاف للعثور على الطفلة "نهلة"  المصابة بجروح خطيرة، والتي كان لا بد من تزويدها بأجهزة الإنعاش عند وصولها.

تم القبض على الأم على الفور في "سبرينجفيلد تاونشيب"، مقاطعة هاميلتون بعد الاعتداء وزُعم أنها اعترفت بالهجوم على الطفلة.

وقالت وثائق المحكمة إن هذه الشكوى تستند إلى تحقيق واعتراف من تيانا روبنسون بأنها لكمت الضحية البالغة من العمر 4 سنوات عدة مرات قبل أن تخنقها حتى توقفت عن التنفس.

ووجهت لروبنسون تهمة الشروع في القتل وتعريض الأطفال للخطر والاعتداء الشنيع قبل وفاة نهلة، وكذلك تم اتهام صديق روبنسون ، "رينسلي واشنطن" 25 عامًا ، بتعريض الأطفال للخطر وعرقلة العدالة.

قال المدعون إنهم ينتظرون السبب النهائي لوفاة الفتاة الصغيرة قبل رفع مستوى التهم ضد الأم .