الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ميزة خارقة.. واتسآب يتيح قريبا إخفاء الرسائل بعد 24 ساعة فقط

واتسآب يتيح قريبا
واتسآب يتيح قريبا الرسائل المختفية بعد 24 ساعة فقط

كشفت تسريبات أن تطبيق الدردشة الأشهر WhatsApp واتسآب، يعمل على ميزة قد تكون الأهم من كل ميزات العام الحالى 2021 ، وهى ميزة اختفاء رسائل الدردشة بعد 24 ساعة فقط من إجراء الدردشة. 


وبحسب موقع Android Police فإن تطبيق واتسآب سيصدر قريبا جدا ميزة الرسائل المختفية أو disappearing messages مع عدد من الاختيارات من ضمنها خيار 24 ساعة، حيث كانت الميزة التى تم إطلاقها مؤخرا تضمن اختفاء رسائل الدرشة بعد 7 أيام. 

 


ويظهر WABetaInfo للنسخة التجريبية على واتسآب الاختيار في إصدار iOS من التطبيق، بينما يبدو أن هذا كان قيد العمل منذ أكثر من شهر حيث تشير المعلومات إلى أن خيار الاختفاء السريع سيكون متاحًا على جميع منصات واتسآب على هواتف آيفون وأندرويد. 


وتشير البيانات الموجودة على WABetaInfo أن ميزة ال 7 أيام ستظل متاحة فى خاصية الرسائل المختفية على واتسآب جنبا إلى جنب مع ميزة اختفاء الرسائل بعد 24 ساعة، فيما من المقرر أن يضيف واتسآب خيارات أخرى قريبا.

 

كما يعمل تطبيق واتسآب على حل مشكلة مزعجة للكثير من المستخدمين، وهى تسريع إرسال الرسائل الصوتية أو voice messages من وإلى المستخدمين، مع توفير سرعات مختلفة، حيث تتوفر سرعات تشغيل 1.0x و 1.5x و 2.0x، ولكن لا يوجد خيار لإبطاء التشغيل.