الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حظك خلال أسبوع.. ماذا تقول لك الأبراج

صدى البلد

يهتم الكثير من الاشخاص بأخبار الفلك والأبراج وخلال هذا الاسبوع لا يتبين أن الجميع محظوظون لذلك يمكن ان تتعرف علي حظك في الابراج  خلال اسبوع 

برج الحمل

تجد نفسك عالقًا في الحساء اليوم. تحدث بصراحة مع الأشخاص الذين تهتم بهم. تحدث عن المشكلات التي كانت تزعجك. ستهدأ سحابة عدم اليقين في غضون أسبوع. قد يوفر لك صديق مقرب أو أحد أفراد الأسرة الراحة. كن حذرًا أثناء التحدث. اليوم أنت عرضة لأن يساء فهمك. سيكون مكان العمل مستقرًا.

الثور

سيكون اليوم جيدًا في البداية على الرغم من أنه قد يكون محمومًا قليلاً في وقت لاحق. قد يكون شخص ما في المنزل مريضًا وقد تضطر إلى حضوره وسط جدول مزدحم. قد تتلقى السعادة من الأصدقاء أو حتى الزملاء وستضع خططًا لقضاء الوقت معهم في المستقبل القريب.

الجوزاء

لاسترخاء على بطاقاتك اليوم. سوف تنغمس في تقنيات الاسترخاء المختلفة سواء كان ذلك التدليك أو السباحة أو التدليل الذاتي. اليوغا هي أيضًا خيار جيد. قد يكون النصف الثاني من اليوم محمومًا مع تدفق الضيوف أو زيارتك للناس. أثناء الاحتفال أيضًا ، التزم بالخيار الصحي لأنك قد تعاني من آلام في المعدة. العائلة والأصدقاء يحافظون على خطوبتك.

 

سرطان

التواصل هو مفتاحك اليوم. يمكنك الانفتاح على صديق مقرب أو أحد أفراد أسرتك. كان هناك شيء ما يزعجك لبعض الوقت. اليوم هو يوم التنفيس عن غضبك وإحباطك. قد يظهر حل أثناء المناقشة. تذكر أن صب القلب سيساعدك. تنتظرك مفاجأة في نهاية اليوم.

العذراء

يمكنك أن تتوقع درجة كبيرة من الدعم والتقدير من حولك. أنت الآن مليء بالحيوية والتفاؤل ومستعد للقيام بمشاريع جديدة. لكنك لم تفقد قدرتك على تحديد مشروع جيد والحكم عليه. سيقودك هذا إلى الاستثمار في بعض المشاريع التي من المحتمل أن تكون مجزية للغاية في المستقبل.

 

الميزان

قد يعمل شخص ما في العمل ضدك بهدوء. لقد كنت تشك في العديد من الأشخاص ، لكنك ستحصل اليوم على أفضل دليل على من هو في الخارج لإيذائك. لا تتسرع في مواجهة هذا الشخص. لقد اكتسبت ميزة كبيرة من خلال اكتساب هذه المعرفة ويمكنك استخدامها بفعالية للقضاء على أعدائك إلى الأبد.

العقرب

أنت مليء بالأمل والطاقة. سيبقيك هذا الشعور الإيجابي مستمرًا طوال اليوم بغض النظر عن عدد العوائق التي يجب عليك مواجهتها. الموقف ليس وردية عندما يتعلق الأمر بصحتك ، ما زلت لن تتعثر على الفراش! إن التشاور المناسب مع أخصائي سوف يعالجك في أي وقت من الأوقات. حافظ على نظام غذائي صحي أيضًا.

برج القوس

قد تجد نفسك مملوكًا للأشياء المادية. لا تمسك الأشياء بإحكام شديد. فقط اتبع التدفق وتحرك معه. يجب أن تكون حازمًا بشأن الأشياء حتى تحصل على الإجابات في يدك. قد تفكر أيضًا في تغيير منزلك. سيكون من الجيد نشر الكلمات لأصدقائك وزملائك.