الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ بنى سويف يتفقد قافلة مساعدات لدعم الفئات الأولى بالرعاية ضمن مبادرة "حياة كريمة"

حياة كريمة .. محافظ بنى سويف يتفقد قافلة مساعدات لدعم الفئات الأولى بالرعاية

قافلة مساعدات
قافلة مساعدات

أعرب الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ، عن ترحيبه الكامل بالتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المدني في توفير الدعم  للفئات  الأولى بالرعاية ، مشيدًا بدور المجتمع المدني باعتباره شريكًا أساسيًا في تحقيق التنمية والمساهمة الفاعلة في تحسين مستوى معيشة المواطن وتوفير احتياجاته الأساسية ، لافتا إلى الدور الذي يقوم به المجلس العربي للمسؤلية المجتمعية في توفير الدعم الفني للمؤسسات والكيانات الاقتصادية لتفعيل وتعزيز المسؤولية المجتمعية للقطاع الخاص  كمحور هام لتحقيق التنمية المستدامة وبما يتسق مع رؤية مصر 2030 . 

 

جاء ذلك تفقده "اليوم "لقافلة  من المساعدات  الغذائية مقدمة من مؤسسة المستقبل الأمين، وذلك في إطار التعاون البناء بين المحافظة والمجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، دعما من مؤسسة "المستقبل الأمين" لعدد 800 أسرة من الأولى بالرعاية بمركزى ناصر وببا ضمن مبادرة حياة كريمة، وفي حضور الدكتورة راندا رزق  الأمين العام للمجلس العربي للمسؤولية المجتمعية . 

 

وتابع المحافظ ، جانباً من وصول المساعدات" كراتين مواد غذائية محملة فوق سيارات" أثناء  اصطفافها أمام ديوان عام المحافظة، والتي تأتي في إطار تفعيل مذكرة التفاهم المُبرمة بين المحافظة والمجلس العربي في مجال دعم وتنفيذ مبادرات وأنشطة وفعاليات، والتي تستهدف توفير الدعم والرعاية لأبناء المحافظة،خاصة الأسر والفئات الأولى بالرعاية . 

 

وأعلنت وزارة الأوقاف ، عن توزيع الدفعة السابعة من صرف الزي الأزهري الثاني للأئمة، وعددهم (2359) إمامًا ، وذلك في إطار حرص وزارة الأوقاف على توفير الزي الأزهري للأئمة بمحافظات : (الفيوم – الإسماعيلية – دمياط – بني سويف – مرسى مطروح – الجيزة – القليوبية – القاهرة –المنوفية – الغربية – سوهاج – كفر الشيخ – البحر الأحمر – المنيا – الدقهلية – البحيرة – الشرقية) ليبلغ إجمالي ما تم توزيعه حتى تاريخه (18796) زيًّا أزهريًّا .

 

 وطالبت الوزارة الأئمة الموجود أسماؤهم الحضور إلى مقر مديرياتهم للاستلام وفق الجدول المرفق، مع الالتزام بارتداء الكمامات ومراعاة الإجراءات والضوابط الاحترازية.

 

وسيتم التوزيع بمقر كل مديرية إقليمية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، وعلى مديري المديريات تنظيم ذلك، وتحت مسئوليتهم بدءًا من السبت 1/5/2021م، وحتى الخميس 6/5/2021م.

اقرأ أيضا: