الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أحدث إطلالات مريم اوزرلي

بإكسسوارات لافتة.. مريم أوزرلي تفاجئ متابعيها بإطلالة ساحرة

مريم اوزرلي
مريم اوزرلي

شاركت الممثلة التركية مريم أوزرلي أنظار جلسة تصوير جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة ساحرة وجذابة، وهو ما عبر عنه متابعيها في التعليقات.

 

تفاصيل إطلالة مريم أوزرلي

 

وظهرت مريم أوزرلي وهي ترتدي بلوزة باللون الأسود بأكمام طويلة وواسعة منتهية بالريش واختارت عليه بنطال واسع باللون الأسود، وأبرزت إطلالتها بحقيبة باللون الأصفر الليموني، مع حذاء من الشمواه باللون الأسود، وهو ما أعطاها إطلالة عصرية جذابة.



ومن الناحية الجمالية قامت مريم أوزرلي بترك خصلات شعرها الذهبية إلى الوراء مع ترك بعض خصلات منسدلة على وجهها، وهو ما أبرز رقة وجمال إطلالتها.
 

وأبرزت مريم أوزرلي إطلالتها بلمسات من المكياج؛ حيث اختارت الماسكرا والآي لاينر والآي شادو بالون بالألوان الترابية لتبرز من جمال عينيها، مع وضع اللون الكشميري المات كأحمر شفاه.

ولفتت مريم أوزرلي إطلالتها بإرتداء الإكسسوارات؛ حيث اختارت كولية مع اسورة كبيرة باللون الذهبي ، وهو تناسب مع تفاصيل إطلالتها الناعمة.

 

المسيرة الفنية لـ مريم أوزرلي


ولدت مريم أوزرلي  في ألمانيا عام 1983، إحدى أشهر الفنانات اللاتي حققن نجاحات كبيرة خلال السنوات الأخيرة، بدورها في المسلسل التركي «القرن العظيم»، والمعروف باسم حريم السلطان، وجسدت فيه دور السلطانة هُيام زوجة السلطان سليمان القانوني.

الفنانة التي قدمت خلال مسيرتها الفنية 4 أفلام و3 مسلسلات، حققت بأحدها شهرة كبيرة، و نجاحا واسعا وهو مسلسل «حريم السلطان»، حلت ضيفة في برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، والذي كشفت خلاله عن العديد من الجوانب في شخصيتها وحياتها، دون أن تتجمل في الوقت الذي تحاول العديد من الفنانات إظهار صورتها على أكمل وجه، وتحلم بالعيش في بلد عربي.

رغم عيشها ما بين ألمانيا وتركيا، إلا أن الفنانة التركية عبرت عن رغبتها في الانتقال والعيش في إحدى البلدان العربية، مقررة أنها تسعى للعيش ما بين القاهرة ودبي وبيروت، لما تتميز به العواصم العربية من جمال، وفي ظل ما حققته من شعبية كبيرة بين المشاهدين في الوطن العربي بعد دورها التاريخي في مسلسل «حريم السلطان».

 

تحب الأكل
 

في الوقت الذي تتظاهر الكثير من الفنانات بعدم رغبتهن في الأكل، خاصة على الهواء وفي الأماكن العامة، ظهرت الفنانة «مريم أوزرلي» وهى تتناول الوجبات المصرية على الهواء خلال البرنامج، حتى أنها عبرت عن عشقها للأكل، وتناولت الحمام المصري والمحشي وعددا من الأكلات المصرية، وعبرت عن سعادتها بالأكل المصري ورغبتها بالأكل أكثر مما أكلت، قائلة: "الفستان خلاص بقى ضيق عليا.. وعايزه آكل تاني ومش عارفة".
 

تهوى الكركبة
 

ورغم كونها واحدة من أشهر النجمات الجميلات، إلا أن ذلك لم يمنعها من الاعتراف بأنها تحب "الكركبة" وتأكل بأصابعها خلال تواجدها في بيتها، دون أن تلتزم بقواعد الإتيكيت كما يدعى العديد من الفنانات، حيث قالت: "بحب وانا قاعدة في البيت بتفرج على التليفزيون الدنيا تبقى مكركبة حواليا.. فيه أكل كتير في كل مكان وحاجات ملهاش لازمة".أم غير مثالية

الفنانة التي قدمت دور السلطانة ولها العديد من الجواري والخدم في مسلسل «حريم السلطان»، وصفت نفسها بالأم غير المثالية لكونها تأكل بأصابعها وتحب الكركبة، قائلة "بنتي لما بتلاقيني بأكل بأصابعي بحس أنها بتقول عليا أم غير مثالية".

وإليكم الصور التي تبرز تفاصيل إطلالتها..