الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا.. هونر تعلن رسميا عن هاتف Honor Play 20.. وميزات أندرويد 12 تغيير ثوري قادم

 أخبار التكنولوجيا.
أخبار التكنولوجيا.

نشر موقع «صدى البلد» مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة، نستعرض أبرزها على النحو التالي:

 

عرض مغري.. اشتر آيفون 8 بلس بـ 4350 جنيها

 

حصد الهاتف الذكي الأكثر شهرة في العالم “آيفون” نجاحات كبيرة؛ لما يوفره من عدة ميزات في وقت واحد، أهمها الأداء السلس والتصميم الأنيق، خاصةً الإصدارات كبيرة الحجم مثل iPhone 8 plus، حيث الشاشة الكبيرة لتجربة مشاهدة مميزة، بينما العيب الوحيد إرتفاع سعره، وبفضل هذا العرض يمكنك شراء نسخة منه بأقل سعر ممكن.
 

فيفو تطلق رسميا هواتفها الرائدة iQOO 7 .. سعر ومواصفات


أطلقت شركة فيفو الصينية، رسميا، سلسلة هواتفها الرائدة iQOO 7 ، فى الأسواق العالمية، وذلك بعد إطلاقها فى الصين، منذ فترة، حيث تتكون سلسلة الهواتف من هاتفين هما iQOO 7 و iQOO 7 Legend وهو الهاتف الأعلى سعرا وإمكانات فى المجموعة.

 

ينافس الهواتف الرائدة .. 5 مميزات في هاتف Nokia X20 من نوكيا


مع ازدحام أسواق الهواتف الذكية، وشدة المنافسة الواضحة التى تجعل من الصعب على راغبى الشراء التفرقة بين مئات الهواتف الموجودة، ومع التطور الملحوظ فى الهواتف التى قامت بإطلاقها شركة نوكيا مؤخرا، ظهر هاتف Nokia X20 وسط أفضل هواتف الفئة المتوسطة الذى يجمع بين المواصفات الكبيرة والسعر المناسب.

 

هونر تعلن رسميا عن هاتف Honor Play 20.. سعر ومواصفات


أعلنت شركة هونر الصينية، رسميا، عن هاتفها Honor Play 20، من فئة الهواتف المتوسطة، الذى يأتى بسعر مناسب للغاية، كما سيأتى الهاتف بعدد من خدمات جوجل بعد انفصال الشركة عن هواوى الصينية.

 

تسريبات تكشف مواصفات أرخص هاتف للشباب من سامسونج


كشفت تسريبات مواصفات أرخص هاتف رائد شبابى من شركة سامسونج الكورية الجنوبية لعام 2021، وهو هاتف Galaxy S21 FE، والذى سيتفوق على هاتف Galaxy S21 ، فى عدد من الإمكانات منها البطارية.

 

عصر جديد من جوجل.. ميزات أندرويد 12 تغيير ثوري قادم لهاتفك


تفصلنا أيام قليلة عن إطلاق الإصدار الرسمى من أحدث نظام تشغيل لهواتف أندرويد وهو نظام Android 12  أندرويد 12 ، والذى من المقرر أن تعلن عنه شركة جوجل الأمريكية، خلال شهر مايو فى مؤتمرها القادم.

 

ببطارية 5000 مللى أمبير وسعر خرافى.. موتورولا تعلن رسميا عن Moto G20


أعلنت شركة Motorola موتورولا الأمريكية، رسميا، عن هاتفها  Moto G20 من الفئة المتوسطة، والذى سيأتى بعدد من الإمكانات الجيدة أبرزها البطارية ذات السعة الكبيرة مع سعر رخيص للغاية.