الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

غيري تفكيرك لإنقاص الوزن

5 تغييرات في طريقة التفكير من أجل إنقاص الوزن بشكل مثالي

5 تغييرات في طريقة
5 تغييرات في طريقة التفكير من أجل إنقاص الوزن بشكل

إذا كنت تبحث عن بعض النصائح لفقدان الوزن ، فليس من الصعب العثور عليها. هناك العديد من الكتب والمواقع والمجلات المخصصة لفقدان الوزن. في حين أن الأساليب قد تختلف (الغذاء الخام ، باليو ، نباتي ، البحر الأبيض المتوسط ​​، إلخ) ، فإن النقطة المشتركة هي التحقق من صحة التغييرات التي يجب إضافتها إلى اختياراتك الغذائية المنتظمة للحصول على النتيجة المرجوة.

اختاري النظام الغذائي الذي تفضلية، من المحتمل أن هذا سيعمل على المدى القصير.

1. تعرفي على سبب فقدان الوزن
 

ماذا يمكن أن يكون مصدر دافعك؟ هل ترغب في إنقاص الوزن للم شمل الأسرة أو حفل الزفاف؟ غالبًا ما تجعل الأهداف قصيرة المدى فقدان الوزن أمرًا صعبًا بسبب الإجهاد الإضافي. تؤدي حالة الإجهاد المنتظمة هذه أيضًا إلى زيادة هرمونات التوتر مثل الكورتيزول، مما يجعل بدوره من الصعب فقدان الوزن الزائد ويمكن أن يزيد الرقم على نطاق واسع.

2. كسر مؤشر الميزان الخاص بك

 

وجود مقياس جيد وسيئ. إنه جيد لأنه يوفر لك بعض الملاحظات. يتيح لك الوزن مرة واحدة فقط في الأسبوع معرفة الوقت الذي تفقد فيه بعض الوزن ومتى يتوقف فقدان الوزن.

3. إظهار موقف إيجابي

 

يترافق فقدان الوزن واتباع نظام غذائي مع بعض المشاعر السلبية والخوف من الفشل. عندما يتبع الأفراد نظامًا غذائيًا ، فإنهم يتحدثون عن جميع الأطعمة التي لا يمكنهم تناولها ، والشعور بالجوع والحرمان يستهلك الكثير من الطاقة العقلية. إذا كان هذا النمط مألوفًا ، اقلبه رأسًا على عقب وابدأ أيضًا في النظر إلى الزجاج على أنه نصف ممتلئ.
 

4. التحلي بالصبر

 

كل ما تتمناه يمكن أن يحدث ، من المستحيل تمامًا أن تفقد حوالي 10 أرطال بين عشية وضحاها. تظهر البرامج التلفزيونية، خسائر كبيرة على نطاق واسع. لكن في الواقع ، هذه العروض لا توحي للناس من أين أتى هذا الوزن المفقود. عندما تفقد بعض الوزن ، غالبًا ما تفقد مزيجًا من الدهون والعضلات والماء. الهدف هو الحفاظ على جميع أنسجة العضلات فقط من خلال تدريب القوة وزيادة البروتينات الغذائية بحيث يمكن أن يأتي الوزن المفقود بشكل أساسي من الأنسجة الدهنية.

5. لديك خطة

 

قال بنجامين فرانكلين إنه إذا فشل أي شخص في التخطيط ، فغالبًا ما يخطط للفشل. إنقاص الوزن هو رحلة مثالية ، مثل رحلة برية عبر بلد ما. أنت بحاجة إلى خطة حول كيفية الانتقال من البداية إلى النهاية. كل ليلة ، خذ بضع دقائق ثم خطط للوجبات والتمارين لليوم التالي. إن تحضير وجبات الطعام قبل الوقت ووضع مبرد من الأطعمة ليوم واحد.