الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

استدرجه إلى مزرعة بادعاء بيع آثار.. اعترافات قاتل ابن عم زوجته في الإسماعيلية

صدى البلد

 

اعترف "صابر. م. ع"، 45 عامًا، قاتل صديقه، وابن عم زوجته، داخل مزرعة مانجو، أمام نيابة مركز الإسماعيلية، والتي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 


قال المتهم إنه قام بضربه بعصا غليظة على الرأس تسببت في تهشم الجمجمة، في إحدى مزارع المانجو بعزبة المنشار التابعة لمنطقة الكيلو 11 بالإسماعيلية، وتم دفنه إلى أن تغيرت معالم الجثة.


أشار المتهم إلى ارتكابه الواقعة لخلافات بينهما، بعد أن أبلغ المجنى عليه الجاني بتحصله على قطعة أثرية، واقترض منه مبالغ مالية منه لحين بيعها واتفق معه على التقابل بمزرعة المانجو بالإسماعيلية لمقابلة أحد الوسطاء وبيع القطعة الأثرية. 

 

وعقب تقابلهما اكتشف قيامه بالنصب عليه فحدثت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها بالتعدي على المجني عليه بالضرب بعصا خشبية على رأسه فأودى بحياته واستولى منه على حافظة نقوده وهاتفه المحمول، وقام بإلقائها في ترعة الإسماعيلية.


وكشفت مباحث مركز الإسماعيلية، برئاسة المقدم هشام، رئيس المباحث، لُغز العثور على جثة عطار مسن، مقيم دائرة شبرا الخيمة بالقليوبية، داخل إحدى مزارع المانجو بعزبة المنشار بمنطقة الكيلو 11 بمحافظة الإسماعيلية، وتهشمت جمجمة المجنى عليه، بعد أن تم ضربه بعصا غليظة على الرأس. 


وأكدت التحريات التي أشرف عليها المقدم محمد هشام، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، والنقباء كامل قمحاوي والسيد نصر الله وملهم محمد، معاوني مباحث مركز الإسماعيلية، أن وراء مقتل عباس محمد إبراهيم، 55 عامًا، يعمل عطارا، مقيم شبرا الخيمة بالقليوبية، و"صابر. م. ع"، 45 عامًا، ابن عمة زوجة المجنى عليه وصديقه، مقيم بالمنزلة في الدقهلية.

 
ونجحت مأمورية ضمت المقدم محمد هشام، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، والنقباء كامل قمحاوي والسيد نصر الله وملهم محمد، معاوني مباحث مركز الإسماعيلية، في ضبط الجاني من محل إقامته بالمنزلة في الدقهلية، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، مؤكدًا وجود علاقة صداقة بينه والمجنى عليه، ودافع القتل كان لخلافات مادية بينهم.


تلقى اللواء ياسر نشأت، ‏مساعد وزير الداخلية للأمن الإسماعيلية، إخطارًا من المقدم محمد هشام، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، يفيد بالعثور على جثمان رجل مسن يدعى عباس محمد إبراهيم، 55 عامًا، عطار، مقيم شبرا الخيمة بالقليوبية، وتم إخطار النيابة العامة التي عاينت الجثمان، وأمرت بدفن الجثمان بعد تشريحها ومعرفة سبب الوفاة، وتعرف أسرته عليه.