الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا.. أوبو تعلن عن هاتف Oppo A53s بشبكات 5G .. العرض الغامر أحدث مزايا تطبيق زووم Zoom

اخبار التكنولوجيا
اخبار التكنولوجيا

نشر موقع «صدى البلد» مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة، نستعرض أبرزها على النحو التالي:

بسعر منافس.. شاومي تكشف عن أول هواتف ريدمي للألعاب Redmi K40 Gaming

كشفت شركة شاومي، عن إصدارها الأول من الهواتف المخصصة للألعاب ضمن سلسلتها الشهيرة ريدمي، ويأتي هاتف Redmi K40 Gaming Edition، بإمكانيات كبيرة تغطى جميع الأساسيات التي يمكن أن يقدمها هاتف ذكي قوى للألعاب ولكن بسعر أرخص.

 

رسميا.. أوبو تعلن عن هاتفها المتطور Oppo A53s 5G بسعر منافس

أطلقت شركة أوبو Oppo، نموذجها المطور الثاني ضمن الهواتف المتوسطة الفئة، تحت اسم Oppo A53s 5G، والذي انطلق رسميا بدعم لشبكات 5G، إلى جانب بطارية كبيرة وثلاث كاميرات خلفية.

 

Latitude 7320 القابل للفصل.. Dell تعلن عن أكثر أجهزة الكمبيوتر التجارية ذكاءً في العالم

 

أعلنت شركة دل Dell، عن أحدث أجهزة Latitude، ويمتاز جهاز الكمبيوتر المحمول Latitude 7320، بلوحة مفاتيح قابلة للفصل، والذي يأتي كـ منافس لحاسب مايكروسوفت Surface Pro، في مجال حاسبات المؤسسات.

 

نصائح مهمة لمنع التجسس على هاتفك.. اتبعها
 

توجد العديد من الطرق التي يمكن أن تساعدك على منع التجسس على هاتفك، حيث أن معظم مستخدمو الهواتف الذكية عرضة لهجمات الهاكرز التي تستهدف سرقة بياناتهم أو من أجل التجسس على حياتهم الشخصية، وفي جميع الأحوال يعمل المتسللون بجهد كبير لاختراق الأجهزة المحمولة والذكية من أجل هدف رئيسي هو المال، ولمنع التجسس على هاتفك يمكنك اتباع بعض الخطوات للبقاء في أمان من مخاطر القرصنة الالكترونية.

 

تصل إلى 25 مشاركا..العرض الغامر أحدث مزايا تطبيق زووم Zoom.. تعرف عليها

 

قدمت منصة زووم Zoom، ميزة جديدة مصممة لجعل مكالمات مؤتمرات الفيديو أكثر متعة، وذلك من خلال جمع الأشخاص معًا في مساحة اجتماع افتراضية واحدة.