الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جريمة بشعة .. غضب من وجبة العشاء فطعن أمه

صدى البلد

اعتدى شاب على والدته بطريقة وحشية ، اعتراضًا على الأصناف والأطباق التي تعدها له على العشاء، كشفت أم عن الإصابات المروعة التي أصيبت بها عندما طعنها ابنها في رقبتها وأذنها وظهرها أثناء طهي العشاء له.

 

لحسن الحظ  نجت "باربرا جرمان" البالغة من العمر 56 عامًا ، من هجوم مرعب، حيث كانت على بعد ملليمترات من الموت بعد أن طعنها ابنها "جاك جرمان" ذو الـ 25 عامًا ، في رقبتها، مما أدى إلى فقد شريانًا رئيسيًا.

 

ثم قام بضرب رأس والدته بصينية شواء، أدى إلى فقدانها الوعي وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

 

فيما تم إخضاع جاك للعلاج في المستشفى بعد تشخيص إصابته بالفصام المصحوب بجنون العظمة، وبعد أن فاقت الأم من غيبوبتها التي  امتدت لأيام بفعل الطعن والضرب العنيف، قالت الأم لستة أبناء أخرين: "يحزنني أن ابني كان قادرًا على إيذائي بشدة."

 

وأشارت إلى أن ما  يعانيه يعود لحالة الانفصام الذي يعاني منها، مشيرة :"إذا كان قد حصل على المساعدة من أجل صحته العقلية عندما كان طفلاً ، فأنا متأكد من أنه كان من الممكن تجنب ذلك، أنا لا أسامحه على ما فعله ، لكنه لا يزال ابني ، وسأظل أحبه."

 

أما عن تفاصيل  الواقعة فتقول الأم "باربرا":"كان يتصرف بغرابة وقلت له أن يكف عن كونه سخيفًا، كان العشاء جاهزًا تقريبًا ، لذلك دعوته ليأتي ويأكل ولكنه غضب على أصناف الاكل الذي أعددته".

 

بعد لحظات ، ظهر جاك عارياً من الجانب الآخر من المنزل، ومر بجانب والدته وفتح درج السكين، وتقول الأم "باربرا": "فجأة ، اندفع جاك نحوي وطعنني في رقبتي".

 

وتكمل الأم :" في حالة صدمة ، سقطت على الأرض، ثم طعنني خمس مرات أخرى في أذني وظهري"، في النهاية أحضر جاك صينية ضخمة من المطبخ وضربها  في رأس والدته.