الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

توريد 400 طن من القمح بالقصاصين بالإسماعيلية .. صور

صدى البلد

أعلنت لجنة استلام القمح في محافظة الإسماعيلية، اليوم “الأربعاء”، عن استلام محصول القمح المحلي انتاج 2021، وشهدت العديد من الصوامع والشون طوابير من السيارات المحملة بالقمح لتسليم المحصول.

 

 

من جهته تابع المهندس خالد جبر مدير ادارة القصاصين الزراعية بمحافظة الإسماعيلية  توريد محصول القمح من المزارعين فى وجود اللجنه المشكلة للاستلام.

 

وأعلن جبر عن استلام 400 طن قمح بشون القصاصين، حتى اليوم الأربعاء، بإتباع تعليمات التوريد والاستلام، منعا من التكدس أمام مواقع الاستلام، فى ظل الإجراءات الاحترازية لكورونا، خاصة وأن هناك 90 يوما يتم خلالها استلام القمح من المزارعين، وسط إجراءات تفتيشية صارمة من لجان فرز واستلام الأقماح لضمان توريد قمح مطابق للمواصفات "محلى مصرى خالى من الشوائب انتاج ٢٠٢١ م".

 

وشدد مدير ادارة القصاصين الزراعية على متابعة أعمال التوريد وجاهزية شون مركز القصاصين لاستقبال الأقماح من المزارعين، طبقا ًلأسعار التوريد وفقا لدرجة النظافة المحددة، هى 705 جنيهات للأردب بدرجة 22.5 قيراط، 725 جنيها للأردب بدرجة 23.5 قيراط، لجميع الأصناف المنتجة محليا على أن تكون خالية من الإصابة بالحشرات والرمل والزلط، والتحقق من جودة الأقماح الموردة ومراقبة حالة التخزين بالشون.