الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رئيس مياه القناة يعلن الانتهاء من إصلاحات الخطوط المعطلة بمحافظات الإقليم

صدى البلد

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة عن إنتهاء فرق الصيانة الفنية والشبكات بالشركة اليوم من إصلاح عدد من خطوط مياه الشرب بأقطار مختلفة على مستوى محافظات القناة.


ولفت إلي أنه تم الانتهاء من أعمال الإصلاح لكسر خط مياه ٤ بوصة upvc  بمنطقة عمر بن الخطاب بحى الجناين بمحافظة السويس و المغذي لمنطقة عمر بن الخطاب وبعض المناطق بالالبان القديمة باشراف المهندس محمود زهرة رئيس قطاع السويس ومتابعة رئيس شبكات المياه بقطاع السويس، منوها إلى أنه تم الانتهاء من الأعمال فى الوقت المحدد لها ، وإعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع فور الانتهاء من أعمال الإصلاح.


كما انتهت فرق الصيانة الفنية بالقطاع من إصلاح كسر خط مياه ٦ بوصة upvc  و المغذي لمنطقة يوسف السباعي احدي قري شباب الخريجين بحي فيصل ، وتمت عودة الأمور إلى طبيعتها بعد الانتهاء من أعمال الإصلاح.


فى سياق متصل انتهت فرق الصيانة الفنية بقطاع الإسماعيلية من إصلاح عدد من الكسور  بمناطق مختلفة، ففى منطقة القصاصين تم  الانتهاء من إصلاح كسر بخط مياه قطر 400 مم بالمنطقة ، الأمر الذى أدى بدوره إلى انقطاع المياه عن قرية 30 يونيو والمحسمة الجديدة حتى السبع ابار ، مع الجزء القبلى من قرية أم عزام وبعض أجزاء من قرية المحسمة.


وتم الانتهاء من اعمال الاصلاح وعودة المياه الى كافة المناطق المتأثرة بالانقطاع.


كما تم الانتهاء من إصلاح خط مياه قطر 10 بوصة upvc  بطريق الدواويس بقرية السلام، وكذلك إصلاح خط مياه قطر 4 بوصة بقرية أم عزام ، وإصلاح خط مياه قطر 4 بوصه بعزبة الجميزه بقرية الوادي الأخضر تحت إشراف المهندس محمود حسونة رئيس منطقة القصاصين وبمعرفة فرق الصيانة الفنية بالمنطقة. 

وفى منطقة القنطرة غرب انتهت فرق الصيانة الفنية وفريق الشبكات بالمنطقة من أعمال الإصلاح لخط مياه قطر 110 مم اسبستوس بقرية البياضية ، كما تم عمل غسيل للشبكات بالمنطقة لضمان جودة المياه وذلك بعد الانتهاء من أعمال الإصلاح بإشراف المهندس محمد ماضى مدير المنطقة ،وتم عودة المياه الى المناطق المتأثرة بالانقطاع.

 

ووجه رئيس الشركة جميع رؤساء القطاعات والمناطق بضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاح بكافة الكسور  لعودة المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع وعدم تأثر الخدمة المقدمة للمواطنين لفترات طويلة.