الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

هكذا فعلت نيللي كريم| اكتشفي خيانة زوجك بـ خدعة في هاتفك

الفنانة نيللي كريم
الفنانة "نيللي كريم" مسلسل ضد الكسر

الخيانة الزوجية واحدة من القضايا المطروحة بشكل موسع في سباق المسلسلات الرمضانية، والتي لا تزال  تمنح للسيدات أفكارا وخبايا تمكنهن من كشف خيانة الزوج بطريقة خبيثة، وواحد من هذه المسلسلات التي تلعب فيها الخيانة الزوجية دورا كبيرا  مسلسل "ضد الكسر"، والتي تكتشف خلاله الفنانة نيللي كريم خيانة زوجها الفنان محمد فراج بحيلة بسيطة من خلال الهاتف الذكي.

في الحلقة الـ 12 من  المسلسل تحاول "سلمى" بلوجر الطعام الشهيرة، معرفة حقيقة العلاقة بين زوجها "كريم" و"مايا" شقيقة صديقه، وظهرت "سلمى"  وهي تترك هاتفها الذكي على الطاولة بينما ذهبت للخارج وتترك زوجها وعشيقته وحدهما، لتستمع إلى حوارهما من الخارج من خلال  سماعة الأذن.

استحوذ ذاك المشهد على عقول المشاهدات اللاتي تسألن عما فعلته "سلمى" بهاتفها كي تستمع إلى حديث زوجها بهذه الطريقة، وبعد البحث والتدقيق  في الحلقة  توصلنا إلى الطريقة التي قامت بها "سلمى" لكشف خيانة زوجها.

وتتمثل الطريقة في أن هواتف "الأيفون" Iphone بها خاصية تعرف  بـ "Hearing Devices" بالعربي "أجهزة السمع"، حيث يمكن تفعيلها من سماع كل ما يدور في المكان الذي يوجد به الهاتف، من خلال السماعات اللاسلكية  "Airpods".

ويتم تفعيل تلك الخاصية عن طريق إعدادات الهاتف بـ "آيفون" Iphone ، ثم اختيار "Accessibility" ومن ثم اختيار "Hearing Devices" بعد ذلك تقوم بتشغيل خاصية الـ "بلوتوث"  Bluetooth، و Hearing aid compatibility.

بهذه الطريقة تكون الخاصية قد تم تنشيطها ويمكنك سماع كل شيء بمجرد وضع السماعات اللاسلكية "Airpods".

هذه هي المرة الثانية التي تكشف فيها الخيانة الزوجية بحيل بسيطة، كانت الأولى في مسلسل "لأعلى سعر" حيث كشفت عن خيانة زوجها عن طريق تسجيل تطبيق المحادثات "واتساب" على الـ "آيباد" لتتمكن من قراءة الرسائل النصية.